تردد قنوات بي أوت كيو الرياضية الجديد بعد إتمام التحديث وعودة البث لمجموعة BeoutQ

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول توقف قنوات بي أوت كيو الرياضية، كشفت إدارة القنوات من خلال توتير عن عزمها إعادة البث مرة أخرى تدريجيا ابتداء من يوم الجمعة، وذلك عقب إغلاق بث القنوات خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقا لما أعلن عنه حساب القنوات، فإنه تم إجراء بعض التحديثات على القنوات، بحيث يتم رفع جودة النقل الرقمي لكي يتمكن المشاهد العربي من مشاهدة مباراياته المفضلة بأعلى جودة ممكنة.

ودعت الشركة كافة المشتركين الذين يقتنون الجهاز للمسارعة في تحديث نسخة النظام على الجهاز من خلال الإعدادت الأساسية للجهاز، وذلك بشرط توفر اتصال انترنتن وأوضحت بأنه سيتم في تمام الساعة 3:00pm بتوقيت السعودية سيتم إرسال التحديث الجديد لأجهزة الاستقبال.

ترددات قنوات بي أوت كيو الجديد 2019

أسدلت إدارة قنوات بي اوت كيو  Beoutq الرياضية عن الترددات الجديدة، والذي تم من خلاله إعادة بث كافة قنواتها وذلك على التردد:

12341H/27500

11270H/27500

وكانت العديد من الحسابات غير الرسمية والتي تعمل تحت أسماء “بي اوت كيو” قد تناقلت العديد من الأنباء حول توقف عمل القنوات بشكل كامل، فيما تضاربت الأنباء من قبل هذه الحسابات حول أسباب توقف وإغلاق القنوات والتي تعمل من أمريكا الجنوبية.

جدير بالذكر أن قنوات بي اوت كيو  الرياضية تم إطلاقها قبل عامين، والتي بحسب وصف إداراتها تسعى لكسر احتكار قنوات بي أن سبورت القطرية الناقلة للمباريات العالمية، حيث حاولت القنوات القطرية رفع العديد من الدعاوى والشكاوى على مجموعة بي اوت كيو Beoutq واتهامهما ببث المباريات بطريقة مقرصنة وغير قانونية.