التقديم و التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا DV Lottery 2020

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية  عبر مكتب شؤون الهجرة عن بدء استقبال طلبات قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا  للعام 2020 والتي تعرف باللوتري DV Lottery 2020.

وأ,ضحت الوزارة بأن التسجيل في نظام الفيزا المتنوعة DV-2020 سيكون مفتوحا للراغبين في دخول قرعة الهجرة العشوائية بدء من تاريخ 3 أكتوبر 2018 وحتى تاريخ 6 نوفمبر 2018 من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للهجرة الامريكية.

ماهو برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا DV-Lottery

يعتبر برنامج قرعة الهجرة لأمريكا إحدى البرامج التي اعتمدتها الإدارة الامريكية، بحيث تقوم وزارة الخارجية عبر مكتب شؤون الهجرة باستقبال طلبات الراغبين بالحصول على الجرين كارد بنظام القرعة.

حيث يتم اختيار 50000 مسجل من خلال الكمبيوتر لمنحهم الفيزا الامريكية والجرين كارد وذلك من الدول التي لها معدلات هجرة منخفضة إلى الولايات المتحدة الامريكية.

شروط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020

1- التسجيل من خلال الموقع الرسمي للقرعة العشوائية لأمريكا 2020

2- الحصول على مؤهل علمي مناسب

3- إنهاء الخدمة العسكرية

4- أن يكون المتقدم من البلاد المؤهلة للهجرة

5- الانتهاء من ملء البيانات خلال ساعة واحدة وإذا لم يتم ذلك يجب على المتقدم تعبئة طلب آخر

6- أن التأكد من صحة جميع البيانات عند التقديم

طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية للهجرة DV-Lottery 2020

مع فتح باب التسجيل من كل عام يقوم مكتب شؤون الهجرة بنشر تعليمات وشروط التسجيل في القرعة بناء على النسب لكل دولة بحسب عدد مهاجرينها المتواجدين في أمريكا، ويمكن الاطلاع كافة التعليمات والدول المؤهلة لدخول قرعة الهجرة من هنا.

وفيما يلي فيديو يوضح آلية وخطوات التسجيل للدخول في القرعة للعام 2020

رابط التسجيل في قرعة الهجرة الأمريكية “اللوتري” DV-Lottery 2020

دعت الخارجية الأمريكية الراغبين بالتقديم على فيزا الهجرة المتنوعة لأمريكا للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني بشكل مباشر ومجاني، محذرة من التعامل مع الوسطاء وذلك عبر موقع قرعة الهجرة الأمريكية DV Lottery 2020.