سبب وفاة الفنانة السورية دينا هارون وتفاصيل اللحظات الأخيرة

أراتبس – وكالات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في الساحة العربية، أعلن مستشفى الأسد الجامعي بدمشق عن وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون بعد معاناة مع عدة أمراض في الجهاز التنفسي والهضمي.

حيث أعلن الفريق الطبي بالمشفى عن توقف قلب الفنانة ووفاتها ظهر الأحد الموافق 8/10/2018، وعلى الفور  سارع عدد من الفنانين السوريين من أصدقاء الراحلة وأصدقاء شقيقتها تولاي إلى زيارة المستشفى لوداع دينا وإلقاء النظرة الأخيرة عليها، ومواساة شقيقتها وأبناء شقيقتها.

سبب وفاة الفنانة دينا هارون

كانت الفنانة الراحلة قد أجرت عدد من العمليات الجراحية في الفترة الماضية ورقدت فترة من الزمن في قسم العناية المكثفة منذ ما يقارب الشهر، واضطر الأطباء أن يقصوا أمعاءها الدقيقة ويتركوا ما يقارب 5 سم فقط، إضافة إلى إصابتها بقصور كلوي وإلتهابات في الرئة، ومن ثم تعرضت إلى انتكاسة أدت إلى وفاتها.

وتعليقا على المرض الذي ألم بالفنانة دينا هارون قالت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، بأن دينا قد عانت من أمراض في الرئتين والأمعاء والمعدة.

موعد ومكان جنازة دينا هارون

أعلنت أسرة الفنانة السورية الراحلة دينا هارون عن موعد تشييع جثمانها يوم غد حيث سيتم نقلها من المستشفى في دمشق إلى مسقط رأسها في مدينة اللاذقية السورية لتتم الصلاة على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو في اللاذقية لتوارى الثرى في مقابر العائلة.

في حين أعلنت عائلتها بأنها ستتلقى واجب العزاء لمدة ثلاثة أيام في منزلها الواقع بمدينة اللاذقية الساحلية.

نبذة عن حياة الفنانة السورية دينا هارون

دينا هارون هي ممثلة سورية من مواليد عام 1974، كما أن زوج دينا هارون السابق هو رجل الأعمال خلدون وليد حيث تزوجته الراحلة لمدة 5 سنوات من عام 2010 وحتى 2015، ولديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات اسمه كرم.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي آخر فيديو للراحلة دينا هارون مع ابنها كرم، وأبدى الفيديو تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت الفنانة دينا حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون، وبرزت دينا في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بينها: أشواك ناعمة” و”أسياد المال” و”أحلامنا المؤجلة”.

كما كانت قد شاركت في مسلسل أيام الدراسة الذي حقق نجاحا كبيرا في أوساط الشباب العربي، حيث قدمت دور الآنسة مايا، فيما كان آخر أعمالها مسلسل الحب كله في عام 2014.