أسباب وفاة الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم

أعلن اليوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2019 عن وفاة المطرب الشعبي المصري الشهير شعبان عبد الرحيم، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، وانتقاله إلى ذمة الله عن عمر 62 عاماً، وأعلنت الخبر نقابة المهن الموسيقية في جمهورية مصر العربية، حيث سيتم إعلان صلاة الجنازة وموعد العزاء في وقت لاحق من مساء اليوم.

وظهر شعبان عبد الرحيم في الأيام الأخيرة وقد بانت عليه علامات المرض، حيث تداول النشطاء عبر مواقع التوصل الاجتماعي صور له وهو على كرسي متحرك، وذلك بعد أن رقد في المستشفى عدد من الأيام لإجراء عملية جراحية، قبل يعود ويفارق الحياة إثر مرضه.

أسباب وفاة شعبان عبد الرحيم

فور تأكد خبر وفاة شعبان عبد الرحيم، خرج الشاعر اسلام خليل في تصريح كشف فيه أن شعبان عبد الرحيم كان قد أجرى عملية جراحية نتيجة لمرض في العظام لديه، حيث تم على إثر العملية وصوله إلى السعودية ليوم واحد فقط على كرسي متحرك وذلك بعد أن أصر مسؤولي موسم الرياض على حضوره.

وبحسب الشاعر اسلام خليل، فإن عبد الرحيم قد تعرض لنزلة برد قوية جدا بعدها، أدت إلى مضاعفات خطيرة وارتفاع في درجة الحرارة، إلى أن ساءت حالته بشكل كبير أدت إلى وفاته.

ويشار إلى أن “شعبان عبد الرحيم” من المطربين الشعبيين الذين لهم شعبية كبيرة في الأوساط العربية، وذلك بسبب أغانيه التي تتسم بلحن واحد، وكلمات بسيطة من تأليفه، وهو من مواليد عام 1957 في حي الشرابية في مدينة القاهرة، واسمه الحقيقي قاسم عبر الرحيم، ولكنه اختار اسمه الفني شعبان بسبب ولادته في شهر شعبان الهجري.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل كبير، حيث تم نقل التعازي إلى أهله ومحبيه، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده برحمته.