بنك التنمية الاجتماعية يُطلق قروض منتج كنف للنساء ويوضح الشروط الميسرة وآلية التقديم على التمويل

أراتبس – متابعات

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن إطلاق منتج كنف التمويلي للنساء الأرامل والمطلقات، حيث يتميز المنتج التمويلي الاجتماعي الجديد بمزايا وشروط ميسرة.

حيث أوضح بنك التنمية الاجتماعية -بنك التسليف سابقا- بأن إطلاق المنتجات التمويلية الاجتماعية الجديدة الميسرة، يأتي في ظل الدعم اللامحدود والتوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

وقال البنك في إعلانه عن إطلاق منتج كنف التمويلي للأرامل والمطلقات، بأن إدارته تسعى دائما لاستحداث منتجات جديدة تستهدف فئات وشرائح معينة في المجتمع، وذلك لمساندتها في تحمل الظروف الاقتصادية والمسؤوليات المتزايدة عليها.

حيث أكد البنك أن قروض المنتجات الجديدة، والتي تشمل قروض منتج آهل التمويلي، وقروض منتج كنف التمويلي، تقدم دعم دون فوائد وبأقساط ميسرة، للفئات التي يستهدفها كل منتج.

أما عن منتج كنف للنساء، فقد أكد بنك التنمية بأن هذا المنتج يستهدف تمكين المرأة السعودية، بحيث تستطيع أن تكون جزء فعالا من المجتمع الحيوي والممكّن.

أطلق بنك التنمية الاجتماعية، منتج “كنف” بسقف تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال وبدون فوائد أو رسوم، حيث يستهدف الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات، وذلك من خلال منحهن تمويلاً لمساعدتهن على تحمل تكاليف وأعباء الحياة وتحقيق نوع من الرفاهية.

مميزات قرض منتج كنف التمويلي للنساء عبر بنك التنمية الاجتماعية

1- يصل مبلغ التمويل إلى 30 ألف ريال سعودي.

2- لايشترط إعالة الأسرة.

3- لايشترط تقديم صك إعالة.

جدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية أو التسليف سابقا، قد دعا الراغبين بالاستفادة والتقديم على القروض والمنتجات التمويلية التي يقدمها لزيارة الموقع الإلكتروني عبر الانترنت والاطلاع على الشروط والفئات المستهدفة لكل شريحة.

للمزيد حول آلية التقديم والاستفادة من منتجات بنك التنمية الاجتماعية يمكن الاطلاع على:

طريقة التقديم والشروط وفئات التسجيل في قروض منتج آهل.

طريقة التقديم والشروط وفئات التسجيل في قروض منتج كنف.