هنا .. رابط وطريقة التقديم وشروط التسجيل على قروض برنامج كنف للأرامل والمطلقات 1441 عبر بنك التنمية الاجتماعية

أراتبس – متابعة

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من بنك التنمية الاجتماعية، أطلق بنك التنمية الاجتماعية -بنك التسليف- برنامج كنف التمويلي للنساء، والذي يقدم قروض تمويلية جديدة يستهدف الأرامل والمطلقات من النساء، وذلك لدعمهن ومساندتهم لمواجهة أعباء الحياة في ظل تزايد المسؤوليات الاجتماعية والاقتصادية.

حيث أوضح بنك التنمية بأن قروض برنامج كنف التمويلي، تقدم تمويل يصل إلى إلى 30 ألف ريال سعودي للأرامل والمطلقات، دون شرط إعالة الأسرة أو تقديم صك الإعالة.

ودعا البنك الراغبات بالاستفادة من برنامج كنف الاطلاع على كافة الشروط والمستندات ومتطلبات التقديم حسب الفئات من خلال صفحة برنامج كنف التمويلية للبنك.

طريقة التقديم على قروض برنامج كنف التمويلي للنساء الارامل والمطلقات  1441 عبر بنك التنمية الاجتماعية

أوضح بنك التنمية الاجتماعية بأنه يمكن الاستفادة من المنتجات التمويلية التي يقدمها من خلال خدمة التقديم الإلكتروني للبنك، وفقا للخطوات التالية:

1- الولوج إلى صفحة تقديم منتج كنف بنك التنمية الاجتماعية.

2- الضغط على أيقونة التقديم الإلكتروني.

3- مرحلة تسجيل الدخول، ويمكن الدخول من خلال بيانات النفاذ الموحد الوطني الموحد.

4- ويمكن إنشاء بيانات التسجيل الجديد من هنا.

وبعد إتمام تسجيل الدخول بنجاح، يتم إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بدقة، وبحسب الأوراق والمستندات الرسمية، وحتى الوصول إلى مرحلة الإقرار والتعهد بصحة البيانات، وبذلك يكون طلب التقديم قيد التدقيق لضمان مطابقة الشروط وضوابط الاستحقاق لمقدم الطلب.

ويأتي إطلاق بنك التنمية الاجتماعية قروض كنف للنساء في ظل التوجيهات الرشيدة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين والدعم اللامحدود التي تقدمها حكومته، حيث كان البنك قد أعلن في ديسمبر الماضي عن إطلاق قروض برنامج آهل، والذي يستهدف الأسر الفقيرة، حيث يقدم قرض للترميم، وقرض الفئات الخاصة، بالإضافة إلى قرض الأسرة.

للمزيد حول طريقة ومتطلبات التقديم على القروض الميسرة في بنك التنمية الاجتماعية -بنك التسليف- يمكن الاطلاع على:

طريقة التقديم وشروط التسجيل في قروض برنامج آهل.

طريقة التقديم وشروط التسجيل في قروض برنامج كنف.