بنك التنمية الاجتماعية يُصدر توضيحات هامة للتقديم والاستفادة من قروض برنامج كنف للأرامل والمطلقات

أراتبس – متابعة

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من بنك التنمية الاجتماعية، وعقب إطلاق المنتجات التمويلية الجديدة التي أعلن عنها بنك التنمية الاجتماعية -بنك التسليف-،  والتي تشمل قروض برنامج آهل وبرنامج كنف للنساء الارامل والمطلقات، نشر حساب العناية بالعملاء عبر تويتر عدد من التوضيحات الهامة للاستفادة والتقديم على المنتجات التمويلية الاجتماعية من خلال البنك.

طريقة التقديم على منتج قروض برنامج كنف للنساء عبر بنك التنمية الاجتماعية

حيث أوضح البنك بأن عملية التقديم على برنامج كنف للنساء تتم من خلال الدخول على حساب العميل في موقع بنك التنمية الاجتماعية عبر الصفحة الرئيسية ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

1- إضافة طلب جديد.

2- طلب للحصول على تمويل جديد.

3- اختيار منتجات الأفراد.

4- اختيار تمويل الفئات الخاصة.

توضيحات هامة حول الكفيل والتمويل السابق للعملاء الراغبين بالاستفادة من المنتجات الجديدة

أكد البنك بأنه لابد من مضي 3 سنوات من تاريخ اغلاق التمويل السابق لدى بنك التنمية الأجتماعية، مشير إلى إمكانية التقديم في حال تجاوز 3 سنوات.

وقال البنك بأنه في حال كان المتقدم موظف غير حكومي، فيجب على المتقدم كفيل موظفة أو موظف حكومي رسمي على رأس العمل، وذلك بشرط أن تسمح التزاماته المالية المسجلة في سمه بالكفالة، مشير إلى أنه يمكن الاستعانة في التقرير الإئتماني لدى سمه لمعرفة كافة إلتزاماتك المالية.

جدير بالذكر أن أن عدد المتقدمات لمنتج برنامج كنف للنساء والأرامل،  والذي أطلقه بنك التنمية الاجتماعية قبل يومين لإقراض المطلقات والأرامل وصل إلى 2000 متقدمة أكملن شروط التقديم على المنتج.

للمزيد يمكن الاطلاع على:

–  منتجات التمويل الاجتماعي.

طريقة التقديم على قرض آهل.

طريقة التقديم على قرض كنف.