وزارة الدفاع تفتح القبول والتسجيل في قوة الأمن والحماية الخاصة 1440 للثانوية والتقديم عبر بوابة التجنيد الموحد

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر أخبار ومستجدات الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية، أعلنت وزارة الدفاع اليوم الخميس عن فتح باب القبول والتجنيد في قوة الأمن والحماية الخاصة للعام 1440 للسعوديين من حملة المؤهل الثانوية العامة والثانوية التجارية.

وقالت إدارة القبول والتسجيل في وزارة الدفاع بأن الوظائف العسكرية الشاغرة على رتبة جندي وجندي أول، وذلك وفقا لعدد من الشروط العامة للتقديم، من خلال بوابة القبول والتجنيد الموحد لوزارة الدفاع.

شروط التقديم على قوة الأمن والحماية الخاصة 1440 عبر بوابة التجنيد في وزارة الدفاع

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون عمره بين 17- 26 سنة، وأن لا يكون متزوجا من غير سعودية

2- أن لايقل طوله عن (178) سم، وأن يتمتع بوزن مثالي مع وزنه، وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية

3 – أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة .

4 – أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية، ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية، ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية.

5 – أن تتوفر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية، اجتياز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية واختبار التخصص، واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.

رابط ومواعيد التقديم على تجنيد قوات الامن والحماية الخاصة 1440 عبر بوابة التجنيد الموحد

ستقتح وزارة الدفاع باب التقديم على التجنيد اعتباراً من الإثنين القادم 1440/8/3هـ، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع عبر الرابط من هنا.