أبشر للتوظيف .. التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) برتب عسكرية مختلفة 1440

أراتبس – متابعة

متابعة لآخر أخبار ومستجدات الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية، بدأ المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) عبر إدارة القبول والتسجيل المركزي في وزارة الداخلية استقبال طلبات تقديم الوظائف العسكرية للعام 1440 عبر بوابة توظيف أبشر، وذلك على الرتب جندي، جندي أول، وكيل رقيب، بالإضافة إلى عريف.

مواعيد التقديم على وظائف وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) عبر أبشر 1440

وحددت وزارة الداخلية موعد التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 1440 بدء من يوم الأحد الموافق 1440/8/2هـ الساعة 10 صباحاً، ويستمر حتى يوم الخميس 1440/8/6هـ الساعة 10 صباحاً.

المؤهلات المطلوبة للتقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 1440

قالت وزارة الداخلية بأن وظائفها الشاغرة موجهة للسعوديين، وذلك للعمل في مناطق مختلفة من المملكة، وذلك وفقا للمؤهلات التالية:

شروط التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) عبر أبشر

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون عمره بين 17-30 سنة، وألا يكون متزوجة من إمرأة غير سعودية.

2- أن يكون طول المتقدم لايقل عن 168، بشرط تناسب طوله مع وزنه وفقا للمقاييس الصحية.

3- وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة، ولم يتم الحكم عليه في الماضي بأي قضية أخلاقية أم جنائية.

4- أن لا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وأن لايكون في الماضي قد تم تعيينه في وظائف مدنية أو عسكرية.

5- أن تكون هوية المتقدم الوطنية سارية المفعول أثناء التقديم، إرفاق صورة طبق الأصل من الشهادات، مع ضرورة معادلة شهادة المتقدم في حال حصوله عليه من خارج السعودية.

6- يجب على المتقدمين كافة الاختبارات والتي تشمل الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول بنجاح.

تعليمات وإرشادات تقديم وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) عبر أبشر 1440

يمكن التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية من خلال بوابة توظيف أبشر، حيث أن عملية التقديم لاتحتاج لتسجيل الدخول.

كما أن بإمكان الراغبين بالتقديم للوظائف المطروحة في البوابة، الاستفادة من منصة أبشر توظيف مباشرة باتباع خطوات التقديم على الوظائف.

ويجب مراعاة أنه لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع، لذلك يجب اختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلات وخبرات المتقدم العملية قبل البدء في عملية التقدم لشغلها.

جدير بالذكر ان المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 يشكل مركز القيادة والتحكم، والذي تتمثل مهامه بمتابعة الحالة الأمنية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يعمل المركز على التنسيق مع الجهات الأمنية والجهات الحكومية ذات العلاقة لمعالجة الحالات الأمنية الطارئة وفقاً لما يتطلبه الموقف الأمني.

ويمكن للراغبين بالتقديم على وظائف مركز العمليات الأمنية 1440 إتمام طلب التسجيل في بوابة أبشر التوظيف لوزارة الداخلية من هنا.