وزارة الحرس الوطني تفتح التقديم على وظائف بند الصيانة وبند الأجور 1440 عبر بوابة توظيف

أراتبس – السعودية

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن عدد من الوظائف المدنية على بند الصيانة وبند الأجور للعام 1440، حيث ستفتح الوزارة باب استقبال طلبات تقديم الراغبين بالالتحاق بدء من يوم الأحد الموافق 9 شعبان 1440، وحتى يوم الخميس الموافق 13 شعبان 1440، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

شروط التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 بند الصيانة

1- يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولايقل عمره عن 18 عاما ولايزيد عن 40 عاما.

2- أن يكون لائقا طبيا وان يجتاز الكشف الطبي، وأن يتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية .

3- ارتداء الزي الفني للوظائف الفنية، والقدرة من العمل (8) ساعات بما في ذلك يوم السبت.

4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يحكم علية في حد او قضية مخلة بالشرف و الامانة، وأن لايكون محال على التقاعد من أي جهة حكومية .

5- الالتزام بالممارسة الفعلية لمهام الوظيفة المتقدم لها ولن يكلف قطعيا بالعمل الاداري .

6- الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب ان تكون في طبيعة عمل الوظيفة وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها موضحا بها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وان تكون موثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار برنت من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل .

7- سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها او في التقدم على اكثر من وظيفة.

شروط التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 بند الأجور

1- يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولايقل عمره عن 18 عاما ولايزيد عن 40 عاما.

2- أن يكون لائقا طبيا وان يجتاز الكشف الطبي والمقابلة الشخصية .

3- ارتداء الزي الفني للوظائف الفنية، وان يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يحكم علية في حد او قضية مخلة بالشرف و الامانة.

4- ان لايكون محال على التقاعد من أي جهة حكومية، والالتزام بالممارسة الفعلية لمهام الوظيفة المتقدم لها ولن يكلف قطعيا بالعمل الاداري .

5- الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب ان تكون في طبيعة عمل الوظيفة وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها موضحا بها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة وان تكون موثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار برنت من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل .

6- سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها او في التقدم على اكثر من وظيفة .

7- أن يكون مسجلا في برنامج الخدمة المدنية (ساعد)، وأن تنطبق على المتقدم شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية ..

8- سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها او في التقدم على اكثر من وظيفة .

ونوهت وزارة الحرس الوطني على المتقدمين بالتقيدم على وظيفة واحدة فقط بما يتناسب مع المؤهلات، مشيرة إلى أنه في حال التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف المطروحة سيتم استبعاد طلب المتقدم.

ويمكن للراغبين بالتقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني على نظام بند الصيانة وبند الاجور 1440 عبر التقديم الإلكتروني من هنا.