وزارة التعليم تتيح استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 عبر نظام نور

أراتبس – متابعة

في جديد ماورد عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، أعلنت التعليم عن إتاحة إمكانية الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1440 لشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية 1440 عبر نظام نور المركزي، وذلك بعد بدأت عدد من الإدارات التعليمية بإعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1440ِوإتاحة معرفة نتائج النقل من خلال موقع نور، بالإضافة إلى بوابة الرياض التعليمية فيما يخص النقل الداخلي في الرياض.

وأوضحت تلك الإدارات التعليمية لشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية، إمكانية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للعام 1440 من خلال خدمات شؤون المعلمين في حساب المعلم في موقع نور المركزي التابع للوزارة، كما سيتاح لقادة المدارس إمكانية معرفة المنقولين من وإلى مدارسهم.

استعلام نتائج حركة النقل الداخلي 1440 عبر حساب المعلم في نظام نور

1- تسجيل الدخول إلى نظام نور من خلال حساب المعلم.

2- الضغط على خدمات شؤون المعلمين من القائمة اليمنى للصفحة الرئيسية لنظام نور.

3- الضغط على الاستعلام عن حركة النقل الداخلي، ومن ثم تظهر حالة نتيجة النقل بحالتين : الأولى “تم نقلك” في حال تم النقل داخلياً، والثانية “لم تنقل” في حالة عدم النقل.

4- في حال كانت النتيجة تم النقل يمكن الضغط على خيارات وذلك لاستعرض بيانات المدرسة التي النقل إليها.

استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من خلال حساب قائد المدرسة بنظام نور

يمكن الاستعلام عن المنقولين والمنقولات من وإلى المدرسة داخليا،  وذلك بعد اعتماد نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من حساب قائد/ة المدرسة، وفقا للخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول لنظام نور من خلال حساب قائد أو قائدة المدرسة.

2- الضغط على شؤون المعلمين.

3- الاطلاع على نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من وإلى المدرسة.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لتعليم الرياض قد أعلنت عن نتائجها الخاصة بحركة النقل الداخلي 1440، ووفقا لما أعلن تعليم الرياض، فقد بلغت النسبة العامة لشاغلي الوظائف التعليميه المنقولين 23% ، فيما بلغت النسبة العامة لشاغلي الوظائف الإدارية المنقولين 18%.

يذكر أن وزارة التعليم كانت قد فتحت الوزارة إمكانية إدخال الرغبات للمعلمين والمعلمات في الفترة الواقعة مابين 19 جمادي الآخرة 1440، وحتى يوم 5 رجب من العام 1440.

ودعت الوزارة الراغبين بتقديم طلب اعتراض الضغط على أيقونة “طلب التظلم” من خلال صفحة خدمات شؤون المعلمين بنظام نور ضمن الفترة المحددة.

وأكدت الوزارة على أنه سيتم اعتماد النتيجة النهائية لحركة النقل في 25 شعبان 1440 من قبل وزارة التعليم، وذلك تماشيا مع الجدولة الزمنية لأعمال حركات النقل وتحديث الشواغر لهذا العام.

يمكن الاستعلام عن الإداريين والإداريات في حركة النقل الداخلي 1440 عن طريق بوابة الرياض التعليمية.

ويمكن للراغبين باستعلام نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 في مختلف المناطق التعليمية من خلال حساب المعلم في نظام نور.