جدارة .. التقديم على وظائف القوات البرية الملكية الشاغرة 1440 للرجال والتسجيل عبر نظام توظيف جدارة

أراتبس – السعودية

في جديد ماورد حول الوظائف المدنية الحكومية في مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، أعلنت القوات البرية الملكية السعودية عن إعلان وظيفي جديد عبر منظومة جدارة للتوظيف، أوضحت من خلاله عن وجود 124 وظيفة شاغرة ضمن وظائف سلم رواتب الموظفين العام، وذلك للسعوديين من أصحاب المؤهلات المناسبة.

موعد التقديم على وظائف القوات البرية 1440 عبر جدارة

قالت إدارة التوظيف في القوات البرية السعودية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، بأنه سيتم فتح نظام جدارة للتوظيف لاستقبال طلبات الراغبين بالتقديم ابتداء من يوم الأحد 21 إبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440، على أن يتم إقفال باب القبول والتسجيل يوم الخميس 25 إبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440 هجرياً.

الفئات المستهدفة وآلية الترشيح وظائف القوات البرية للعام 1440

حددات إدارة القوات الملكية القئات المستهدفة بالإعلان الوظيفي، وهم: خريجي الماجستير والدبلومات العليا، على أن تكون الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

آلية التسجيل وطريقة التقديم على الوظائف في القوات البرية عبر منظومة جدارة 1440

1- الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية ،مع العلم  بأنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.

2.- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، واختيار الوظيفة التي تتناسب مع المؤهلات ومن ثم حفظ الطلب .

3- أكدت الوزارة على ضروة الاطلاع على اللوائح والتعليمات الخاصة بتقديم جدارة، وذلك لضمان جودة معلومات وبيانات الطلب المقدم.

4- يتحمل المتقدم أو المتقدم المسؤولية عن عدم دقة بياناته المدخلة أثناء تقديم طلب التوظيف عبر جدارة.

يمكن الوصول إلى رابط تقديم وظائف القوات البرية الملكية السعودية 1440/2019 عبر نظام توظيف جدارة.