وزارة الحرس الوطني تفتح القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1440

أراتبس – متابعات

في جديد ماورد من إعلانات وظيفية في المملكة العربية السعودية، أعلنت كلية الملك خالد العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين بالإلتحاق من حملة المؤهلي العلمي الجامعي للعام 1440، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء 26/08/1440 الموافق 1/5/2019 ميلادي وحتى يوم الأربعاء 03/09/1440  الموافق 8/5/2019.

وحددت الكلية عدد من الشروط العامة والتعليمات لاستقبال طلبات الإلتحاق والتقديم من خلال موقع القبول والتسجيل للكلية عبر الانترنت، وأكدت الكلية، بأنه وفقا لإجراءات القبول، فإنه سيتم معالجة طلبات المتقدمين وفقا للضوابط التي حددتها الكلية، على أن يتم إعلان نتائج القبول المبدئي بشكل إلكتروني من خلال الموقع.

وطلبت إدارة القبول في كلية الملك خالد من الراغبين بالتقديم ضرورة تحضير كل من الهوية الوطنية، وصورة شخصية (ملونة بالزي الوطني مقاس 3×4)، دفتر العائلة للمتزوجين، والهوية الوطنية للأب، ودفتر العائلة للأب، ووثيقة التخرج أو إفادة بتوقع تخرجك صادرة من الجامعة، شهادة الإمتياز للتخصصات الصحية، السجل الأكاديمي والذب يمكن الحصول عليه من موقع الجامعة التي تم الدراسة فيها.

ودعت الكلية الراغبين بالتقديم للاطلاع على الشروط والضوابط من خلال موقع وزارة الحرس الوطني، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط من هنا.