هنا الاستعلام السريع عن نتائج نظام نور برقم الهوية 1440 أو السجل المدني

أراتبس – متابعات

في جديد ماورد حول مايخص نظام نور للنتائج 1440، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأستاذ مبارك العصيمي من خلال تغريدة عبر موقع تويتر، عن تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية 1440 ورمز التحقق فقط، وذلك للمدارس التي أتمت وإنهاء عمليات رصد درجات الاختبارات لطلابها وطالباتها، في المرحلتين المتوسطة والثانوية فقط.

وتقدم العصيمي نباية عن التعليم بأحر التهاني والتبريكات للطلاب الناجحين للعام الدراسي الحالي، متمنياً لهم مستقبل مشرق ودوام التوفيق والنجاح، مثنيا في الوقت نفسه على جهود المعلمين والمعلمات وكافة الكوادر الاكاديمية والتعليمية العاملة في السلك التعليمي.

وفور نشر العصيمي تغريدته، انهالت التفاعلات من قبل الطلاب والطالبات حول الاختبارات لهذا العام، وقد اشتكى بعض الطلاب من عدم تمكنهم من فتح نظام نور لنتائج الطلاب المباشر وذلك بسبب الإقبال الكبير من قبل الطلاب على الرابط، كونه الرابط الاكثر بحثاً لنظرا لسهولة الاستعلام عن النتائج من خلاله.

جدير بالذكر في حال قام الطالب بالاستعلام ولم تظهر نتائجه، فلا داعي للقلق، حيث يعود ذلك إلى عدم إتمام مدرسته بإدخال ورصد الدرجات، ويجب استعلام النتائج في وقت لاحق، حيث أن موقع نظام نور بالهوية 1440 مازال مفتوحا لإدخال الدرجات بشكل إلكتروني، حيث سيتم إقفال النظام مع بداية الإجازة الصيفية لهذا العام.

ونظرا للبحث الهائل عن رابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب، فإن الصفحة عندها فتحها قد تعرض أخطاء بشكل عرضي، حيث يجب على الطلاب أو أولياء الأمور القيام بتحديث الصفحة من زر التحديث في المتصفح المستخدم، والمحاولات في أوقات أخرى خارج أوقات الذروة.

وتسهيلا على الطلبة ننقل إليكم الرابط الرسمي لنظام نور والمباشر لنتائج الطلاب برقم الهوية 1440 من هنا.