هنا الاستعلام المباشر عن نتائج طلاب المتوسطة والثانوية عبر نظام نور برقم الهوية 1440

أراتبس – متابعات

أتم الطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية كافة اختباراتهم النهائية لهذا العام الدراسي 1440 في مختلف المناطق ومحافظات التي تتبع للإداات التعليمية المنتشرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تم إدخال كافة نتائج الاختبارات من خلال نظام نور لنتائج الطلاب 1440، حيث سيتم إقفال باب إدخال ورصد الدرجات واعتماد الشهادات النهائية لكافة الطلبة.

حيث فتح نظام نور برقم الهوية 1440 أبوابه للمعلمين والمعلمات، لإدخال الدرجات واعتمادها بشكل إلكتروني مع مطلع الأسبوع الثاني من الامتحانات، فيما تم الإعلان عن تفعيل رابط إشعار درجات الفصل بشكل رسمي من قبل المتحدث الرسمي لوزارة التعليم من خلال تويتر.

ويتيح موقع نور المركزي إمكانية الاطلاع على كافة الأعمال السنوية والأنشطة المتعلقة بكل طالب بشكل تفصيلي من خلال حساب الطالب أو حساب ولي الأمر، كما يوفر النظام رابط مباشر للنتائج والذي يوفر الجهد والوقت في الحصول على نتائج المواد الدراسية التي أتمها الطالب أو الطالبة.

ولمعرفة نتائج الطالب أو الطالبة في المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية يمكن الوصول إلى رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية 1440 ورمز التحقق فقط دون الحاجة لإدخال كود سري عبر الرابط.