هيئة الرقابة والتحقيق .. التقديم على الوظائف الإدارية 1440 للرجال والنساء عبر بوابة التوظيف

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالوظائف الشاغرة المطروحة في مختلف قطاعات ومؤسسات المملكة العربية السعودية، أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن فتح التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة للعام 1440 في مجال الرقابة والتحقيق للرجال والنساء.

وجاءت الوظائف الشاغرة في الهيئة على المرتبة السادسة للرجال، فيما جاءت وظائف النساء على المرتبة السادسة والثامنة، وفق الشروط والمؤهلات الواردة في نظام الخدمة المدنية.

تفاصيل وشروط وظائف هيئة الرقابة والتحقيق 1440 رجال ونساء

1- وظائف الرجال على المرتبة السادسة، وذلك بمسميات محقق نظامي مساعد ، مساعد محقق مالي، مساعد محقق إداري، بالإضافة إلى مساعد مراقب إداري.

2- وظائف النساء على المرتبة السادسة، بمسميات مساعد محقق إداري ، ومساعد مراقب إداري، وذلك لأصحاب حملة المؤهل العلمي البكالوريوس في كل من التخصصات التالية: القانون، الأنظمة، الإدارة العامة، إدارة الأعمال، الحقوق، المحاسبة، وإدارة مالية، على أن لايقل تقدير المتقدمة عن جيد جداً.

3- وظائف النساء على المرتبة الثامنة بمسمى مراقب إداري، حيث يشترط على الراغبة بالتقديم أن تكون حاصلة على الؤهل العلمي الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، على أن لايقل تقديرها عن جيد جداً.

الأوراق والمستندات المطلوبة عند التقديم عبر بوابة توظيف هيئة الرقابة والتحقيق 1440

1- صورة من المؤهلات العلمية.

2- السجل الأكاديمي.

3- صورة من الهوية الوطنية.

وقالت “الرقابة والتحقيق” بأن التقديم سيتم بشكل إلكتروني من خلال بوابة التوظيف في الهيئة عبر الانترنت، حيث سيبدأ التقديم من يوم الأحد الموافق 30 شعبان 1440 ، وحتى يوم الخميس الموافق 4 رمضان 1440 وذلك وفقاً لتقويم أم القرى.

يذكر أن هيئة الرقابة والتحقيق هي إحدى مؤسسات الدولة بالمملكة، والتي من مهامها متابعة إجراء التحقيق في المخالفات المالية والإدارية التي يتم الكشف عنها في مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية، وهي بمثابة جهة تفتيشية مهمتها تقويم أي خلل أو فساد إداري يتعلق بالمناصب أو الأفراد.

ويمكن الوصول إلى رابط التقديم على وظائف هيئة الرقابة والتحقيق 1440 عبر بوابة التوظيف من هنا.