الخدمة المدنية تدعو الخريجين و الخريجات للتقديم على 57 وظيفة إدارية عبر نظام توظيف جدارة

أراتبس – متابعات

في جديد ماورد عن وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، كشفت الوزارة عن إعلان وظيفي جديد دعت فيه الخريجين والخريجات للتقديم وشغل 57 وظيفة ضمن الوظائف الإدارية للعام 1440، وذلك من خلال منظومة التوظيف الحكومي جدارة.

وحددت الخدمة المدنية مواعيد التقديم عبر جدارة بدء من يوم الأحد الموافق 7 رمضان 1440، على أن يستمر باب تقديم الطلبات حتى السبت الموافق 13 رمضان 1440.

ومن خلال الإعلان الوظيفي الجديد، حدد الوزارة القئات المستهدفة من الرجال والنساء من خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها.

كما حددت خريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس)، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة الماجستير).

وأشارت الوزارة إلى أولوية الترشيح على الوظائف المطروحة ستكون للتخصصات غير التربوية ومن ثم التربوية، مشترطةً توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

كما واشترطت الوزارة توافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين للمتقدمين من الرجال، وذلك لوظائف المرتبة السادسة والسابعة.

وشددت الوزارة على ضرورة قراءة والاطلاع على التعليمات وإرشادات التسجيل في نظام جدارة للتوظيف، مؤكدة إلى أنه سيتم الإعلان عن المرشحين والمرشحات من خلال الموقع الإلكتروني للخدمة المدنية، منوهة إلى أن الترشيح لايعني التعيين النهائي.

للمزيد يمكن الاطلاع على طريقة التسجيل في نظام جدارة 1440 والتقديم على الوظائف المطروحة من هنا.