الضمان الاجتماعي: خادم الحرمين يوجه بصرف مكرمة ملكية 1000 ريال للعائل و 500 ريال للتابع للعام 1440

أراتبس – متابعة

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف أكثر من 1.8 مليار ريال مكرمة ملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

حيث وجه خادم الحرمين بصرف 1.8 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام، بحيث تكون قيمة المكرمة الملكية  1000 ريال لصاحب المعاش الضماني، و500 ريال للتابع، كما هو معمول به كل عام.

وفي هذا الصدد فقد أكد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استكمال كافة الإجراءات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بصرف معونة رمضان الحالي 1440، وذلك لصرفها وإيداعها في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة قد اعتادوا في شهر رمضان من كل عام على صرف مكرمة ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين، وذلك في ظل حرص القيادة الحكيمة على تلبية احتياجات أصحاب الظروف المعيشية المحدودة في شهر رمضان المبارك وقبيل عيد الفطر السعيد.

وتقدم وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وذلك على موافقته الكريمة بصرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ داعياً الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.