مديرية الدفاع المدني تفتح القبول والتسجيل على وظائف بعدد من الرتب من خلال أبشر التوظيف 1440

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة حول إعلانات الوظائف المطروحة في مختلف أنحاء المملكة، أعلنت مديرية الدفاع المدني عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من وظائفها الشاغرة بالمديرية، من خلال بوابة أبشر التوظيف لوزارة الداخلية.

وحددت إدارة القبول والتسجيل المركزي في المديرية مواعيد استقبال طلبات تقديم الوظائف، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21 رمضان 1440، على أن يستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 25 رمضان 1440.

مسميات الوظائف المطروحة في مديرية الدفاع المدني 1440

1– رتبة عريف لخريجي دبلوم الجامعية المتوسطة وكلية التقنية أو ما يعادلها في تخصص ( برمجة – دعم فني ).

2– وظائف جندي أول لخريجي دبلوم الجامعية المتوسطة وكلية التقنية أو ما يعادلها في تخصص ( إلكترونيات – اتصالات )، أو دبلوم بعد الثانوية العامة لا يقل عن سنة في تخصص ( طب الطوارئ – الإسعافات التمريض ).

3 – رتبة (جندي) لخريجي الثانوية العامة والثانوية الصناعية والفنية والتجارية أو ما يعادلها.

شروط التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر أبشر 1440

1– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ وأن يكون عمره بين 17 – 30 عاما، وفقا لما هو في الهوية الوطنية سارية المفعول، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية

2- أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم، بحيث يتناسب طوله مع وزنه وفقا للائحة الطبية.

3- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة عسكرية.

4- أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص، بحيث  يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.

رابط التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر أبشر 1440

دعت مديرية الدفاع المدني الراغبين بالتقديم على الوظائف لقراءة الشروط والتعليمات من خلال بوابة أبشر توظيف وزارة الداخلية عبر الرابط من هنا.