وزارة الحج والعمرة تفتح التقديم على وظائف إدارية للرجال والنساء 1440 عبر نظام التوظيف جدارة

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر أخبار الوظائف الشاغرة في المملكة، طرحت وزارة الحج والعمرة إعلان وظيفي جديد يشمل عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك من المرتبة الرابعة وحتى المرتبة الخامسة للعام 1440.

ووفقا لما أعلنت عنه الوزارة، فإن عدد الوظائف التي ترغب بشغلها يبلغ 49 وظيفة متنوعة للرجال والنساء، وذلك للعمل بفروع الوزارة بكل من مكة المكرمة، وجدة.

وأوضحت الوزارة بأنها تستهدف كل من الفئات التالية: خريجي المعاهد التخصصية، خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي الدرجة الجامعية، وخريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، بالإضافة إلى خريجي درجة الدكتوراه.

وأكدت الوزارة على ضرورة توافر معادلة من وزارة التعليم، وذلك لأصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية، مؤكدة بأن الأولوية في الترشيح على الوظائف ستكون للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، وفقا للوائح وزارة الخدمة المدنية.

فيما أكدت الوزارة على المتقدمين من الرجال ضرورة الصول على اختبار قياس القدرة المعرفية للجامعيين وذلك لوظائف المرتبة السادسة والسابع.

وقالت “الحج والعمرة” بأن التقديم سيكون متاح من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 22 رمضان 1440، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 24 رمضان 1440.

للمزيد من التفاصيل حول مسميات الوظائف المطروحة في وزارة الحج والعمرة 1440 من هنا.