مديرية الدفاع المدني .. التقديم على وظائف للثانوية والدبلوم برتب مختلفة 1440 عبر أبشر التوظيف

أراتبس – متابعة

أعلنت مديرية الدفاع المدني عن فتح باب استقبال طلبات تقديم الراغبين بالإلتحاق في الوظائف الجديدة 1440، وذلك للعمل في فروع الدفاع المدني في مختلف مناطق المملكة، وذلك من خلال بوابة أبشر التوظيف.

ووفقا لما أعلنت عنه إدارة القبول والتسجيل في وزارة الداخلية، فإن استقبال طلبات التقديم سيبدأ اعتبارا من يوم الأحد 21 رمضان 1440 الموافق 26/05/2019، وحتى يوم الخميس 25 رمضان 1440 الموافق 30/05/2019.

رتب الوظائف المطروحة في مديرية الدفاع المدني 1440

أولا: رتبة عريف، وذلك لحملة دبلوم الكلية التقنية والكليات المتوسطة.

ثانيا: رتبة جندي أول وذلك لحملة دبلوم بعد الثانوية العامة لا تقل مدته عن سنة أو سنتين.

ثالثا: رتبة جندي وذلك لحملة الشهادة الثانوية العامة أو التجارية أو الصناعية أو الفنية أو المعاهد الثانوية.

شروط تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 عبر منصة أبشر التوظيف

1– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ وأن يكون عمره بين 17 – 30 عاما، وفقا لما هو في الهوية الوطنية سارية المفعول.

2- ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية، وأن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم، على أن يكون طوله متناسب مع وزنه وفقا للائحة الطبية للقبول والتسجيل في وزارة الداخلية.

3- أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص، بحيث  يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.

4- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة عسكرية.

5- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول، وأن يكون المتقدم حامل للمؤهل العلمي والفني المناسب للوظيفة التي يرغب بالتقديم لها، مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

رابط التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر أبشر 1440

يمكن للراغبين بالتسجيل في أبشر توظيف الاطلاع على تفاصيل الوظائف المطروحة والشروط المطلوبة بكل وظيفة من هنا.

كما دعت مديرية الدفاع المدني الراغبين بالالتحاق إتمام طلب التقديم خلال بوابة أبشر توظيف وزارة الداخلية عبر الرابط من هنا.