جدارة .. التقديم على وظائف وزارة النقل 1440 رجال ونساء عبر نظام توظيف جدارة

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة النقل عن طرح عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة للعام 1440 للجنسين، حيث سيتم إتاحة التقديم لها من خلال نظام جدارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية>

حيث سيتم فتح منظومة جدارة للتوظيف الحكومي للتقديم على وظائف وزارة النقل، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 13 شوال 1440 وحتى يوم الخميس الموافق 17 شوال 1440.

وبلغ عدد الوظائف المطروحة في الإعلان بلغت 127 وظيفة متاحة للجنسين، حيث دعت الوزارة الخريجين والخريجات من أصحاب التخصصات الملائمة للتقديم على المسابقة الوظيفية.

تفاصيل وظائف وزارة النقل المطروحة عبر جدارة 1440

أولا: وظائف المرتبة الرابعة بلغت 23 وظيفة للرجال فقط.

ثانيا: وظائف المرتبة الخامسة بلغت 31 وظيفة للرجال، ووظيفة واحدة فقط للنساء.

ثالثا: وظائف المرتبة السادسة بلغت 15 وظيفة للرجال و11 وظيفة للنساء.

رابعا: وظائف المرتبة السابعة بلغت 39 وظيفة للرجال و4 وظائف للنساء.

خامسا: وظائف المرتبة الثامنة بلغت 3 وظائف للرجال فقط.

آلية وطريقة التقديم على وظائف وزارة النقل عبر نظام  توظيف جدارة لوزارة الخدمة المدنية

1- يجب إتمام  التسجيل في جدارة والتأكد من صحة البيانات،والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

2-  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم أو المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

3- على كل متقدم أو متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

اشترطت “النقل” بضرورة توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما اشترطت اختبار القدرة المعرفية للجامعيين على المرتبة السادسة والسابعة للمتقدمين من الرجال، واشترطت وجود رخصة قيادة لوظائف سائق معدات ثقيلة.

وأكدت وزارة النقل أن جميع الوظائف تتطلب مقابلة شخصية،  حيث ستقوم الوزارة بدعوة أكثر من متقدم ومتقدمة على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً>

حيث ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات ستتم خلال المقابلات الشخصية وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة يتم استبعاد المرشح.

ويمكن الوصول إلى رابط التقديم لوظائف وزارة النقل رجال ونساء 1440 عبر نظام توظيف جدارة عبر الرابط من هنا.