وزارة التعليم .. أسماء المرشحين والمرشحات البدلاء للوظائف التعليمية 1441-1440 عبر نظام جدارة للتوظيف

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة التعليم  عن أسماء المرشحين والمرشحات البدلاء للوظائف التعليمية 1441 والتي تم التقديم لها عبر نظام جدارة للتوظيف الحكومي، حيث دعت الوزارة 312 متقدماً ومتقدمةً بواقع 219 مرشح و 93 مرشحة لشغل الوظائف التعليمية  1440/1441 لمطابقة بيانات جدارة يوم الأحد والاثنين المقبلين.

وقالت التعليم بأن دعوم البدلاء تأتي كتعويض عن الذين لم يتم ترشيحهم نهائياً لأسباب تتعلق بعدم المطابقة أو من هم على رأس العمل ويرغبون تحسين مستوياتهم.

الأوراق والمستندات المطلوبة لمطابقة الوظائف التعليمية 1441 التي تم التقديم لها عبر جدارة

1- أصل الهوية الوطنية للمرشح أو المرشحة.

2- وثيقة التخرج تفصيلية للتقدير العام بالنسبة المئوية، وتاريخ التخرج وكشف الدرجات.

3- الحاصلين والحاصلات على المؤهلات الخارجية ضرورة إرفاق لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.

4- الحاصلين والحاصلات على الدبلوم التربوي إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كون المتقدم أو المتقدمة يحمل مؤهلاً غير تربوي.

5- يجب على الحاصلين والحاصلات على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وفي سياق متصل، فقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي أن الفرق في عدد الوظائف التعليمية الشاغرة مقابل المرشحين لشغلها في إعلان المرشحين السابق كان بسبب عدم وجود متقدمين للوظائف المتبقية ممن تتوافق تخصصاتهم ومؤهلاتهم ومرحلتهم مع شروط شغل الوظائف والتي بلغت (130) وظيفة.

وأضاف العصيمي أن الوظائف التي لم يتم شغلها انحصرت في تخصصات اللغة الصينية بنات، والتربية البدنية بنات، ومحضرات مختبر العلوم بنات، الرياضيات بنين في المرحلة الابتدائية، مشيرا إلى أن الوظائف التي لم يتم شغلها سيتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات التعليمية.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم كانت قد دعت الأسبوع الماضي 10326 مرشح ومرشحة للوظائف التعليمية 1440-1441 لمطابقة بياناتهم المسجلة عبر منظمة جدارة للتوظيف الحكومي وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية

للاطلاع على أسماء المرشحات البديلات للوظائف التعليمية 1440-1441 عبر جدارة من هنا

للاطلاع على أسماء المرشحين البدلاء على الوظائف التعليمية 1441-1440 عبر جدارة من هنا.