كلية نايف للأمن الوطني تعلن نتائج القبول المبدئي لرتبة جندي أول 1440 عبر أبشر التوظيف

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول الوظائف العسكرية الشاغرة في مختلف قطاعات المملكة، أعلنت كلية نايف للأمن الوطني عبر إدارة القبول والتسجيل المركزي في وزارة الداخليى عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على رتبة جندي اول والتي تم التقديم لها من خلال منصة أبشر للتوظيف التابعة للداخلية.

ودعت الكلية المقبولين مبدئيا لإحضار الاوراق والمستندات التالية والإلتزام بكافة التعليمات أدناه:

1- إحضار صور المستندات التالية ضمن ملف علاقي مرتبة بالتسلسل، وطباعة نموذج طلب التحاق بالخدمة العسكرية والقيام بتعبئة جميع البيانات وتوقيعه من الجهات المختصة وإحضاره في موعد المقابلة الشخصية. (اضغط هنا لتحميل النموذج).

2- صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي والشهادات الإضافية المطلوبة للوظيفة، وصورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية للطالب مع إحضار الأصل للمطابقة.

3- صورة واضحة ومكبرة من سجل الأسرة للمتقدم إذا كان متزوجا، وصورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة لوالد الطالب.

4- صورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة أو حفيظة النفوس لجد الطالب (إن وجد)، وصورة واضحة ومكبرة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة أو حفيظة النفوس لولي أمر الطالب مع ما يثبت ذلك (في حال عدم وجود والده).

5- عدد 8 صور شمسية حديثة وملونة ومكشوف الرأس مقاس 4×6 بالزي السعودي وتكون الخلفية بيضاء.

وشددت كلية نايف على المرشحين ضرورة الحضور بالزي الرياضي الكامل والذي يتكون من بنطلون لون أسود وفنيله لون أبيض وجزمة رياضية.

ويمكن للراغبين الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في كلية نايف للأمن الوطني 1440 على رتبة جندي أول الوصول إلى بوابة أبشر التوظيف من هنا.