مدينة الملك خالد العسكرية تفتح التقديم على وظائف إدارية وهندسية وفنية وحرفية للرجال 1440

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول الوظائف الشاغرة، أعلنت إدارة مدينة الملك خالد العسكرية للتشغيل والصيانة في حفر الباطن عن طرح عدد من الوظائف الجديدة للعام 1440 على بند التشغيل والصيانة.

وبلغ عدد الوظائف مطروحة أكثر من 300 وظيفة إدارية وهندسية وفنية وحرفية، حيث تستهدف حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية، وذلك وفقا لعدد من الشروط.

وحددت مواعيد التقديم على الوظائف اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4 ذو القعدة 1440،  وستمر التقديم حتى أسبوعين من تاريخه.

شروط التقديم على وظائف إدارة مدينة الملك خالد العسكرية 1440

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يقل عمره عن 18 سنة، وأن لا يكون متقاعد من جهة حكومية وفي حال تبين خلاف ذلك سيتم استبعاده.

2- يعين من يتم قبوله على بند التشغيل والصيانة ويمنح راتب المرتبة والدرجة المستحقة حسب سلم رواتب الخدمة المدنية مضافاً إليها 25% من الراتب الأساسي.

4- الخبرة بطبيعة العمل مطلب أساسي للقبول بعد اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية شريطة أن تكون مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية إذا كانت من قطاع خاص وأن كانت من قطاع حكومي يتم إحضار شهادة خبرة مصدقة من الجهة التي يعمل بها.

5- يفضل إجادة اللغة الإنجليزية، كما سوف يتم استبعاد من يتضح لاحقاً عدم صحة بياناته المرسلة للإدارة

طريقة التقديم على وظائف مدينة كلية الملك خالد العسكرية 1440

أوضحت إدارة التوظيف والقبول والتسجيل في مدينة الملك خالد بأنه للتقديم على الوظائف، يجب على المتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية باللغة العربية والانجليزية، موضح فيها المؤهلات العلمية والدورات والخبرات بصيغة (PDF) مع إيضاح مسمى الوظيفة المتقدم عليها، وذلك عبر البريد الإلكتروني: [email protected]).