عبر جدارة .. وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية تفتح التقديم على وظائف إدارية 1440 للرجال والنساء

أراتبس – متابعات

فتحت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية نظام جدارة للتقديم على وظائف إدارية جديدة للعام 1440 للرجال والنساء من أصحاب التخصصات والمؤهلات المناسبة، حيث يستمر التقديم بدء من يوم الأحد الموافق 11 ذو القعدة 1440 وحتى يوم الخميس 15 ذو القعدة 1440.

ووفقا لما أعلنت الوزارة فإن عدد من الوظائف المُعلن عنها من خلال منظومة توظيف جدارة بلغ 104 وظيفة شاغرة بواقع 76 وظيفة للرجال، و28 وظيفة نساء من المرتبة الرابعة للمرتبة الثامنة

واستهدفت الوزارة في إعلانها الوظيفي الجديد كل من خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وحاملي البكالوريوس، وأصحاب مؤهلات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، ودرجة الماجستير.

ودعت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية الرراغبين والراغبات بالتقديم على الوظائف لتسجيل الدخول لنظام جدارة، وتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ومن ثم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب .

ونوهت الوزارة بأن المسابقة الوظيفية تتطلب مقابلة شخصية، حيث سيتم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات بحيث يتم دعوة أكثر من مرشح ومرشحة لكل وظيفة معلن عنها، بحيث تكون الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

ويمكن للراغبين بالتقديم على وظائف وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية 1440 الوصول إلى نظام التوظيف جدارة وذلك عبر الرابط من هنا.