جدارة .. تقديم وظائف حرس الحدود الصحية للرجال 1440 عبر نظام توظيف جدارة

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول الوظائف الشاغرة في مختلف الجهات بالمملكة، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن طرح عدد من الوظائف الصحية الشاغرة من خلال نظام جدارة، وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

ووفقا لما أعلنت عنه “حرس الحدود” فإن عدد الوظائف المطروحة للتقديم بلغ 34 وظيفة متنوعة تستهدف كل من خريجي المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، بالإضافة إلى خريجي درجة البكالوريوس.

تفاصيل وظائف مديرية حرس الحدود المطروحة عبر جدارة للتوظيف

أوضح الإعلان الوظيفي للوظائف التخصصات الصحية المطلوبة والتي تشمل الطب والجراحة، وطب الطوارئ، والعلاج الطبيعي، وصحة الفم والأسنان ، بالإضافة إلى تخصص التمريض، وذلك وفقا للإيضاحات التالية:

واشترطت المديرية العامة أن توافر معادلة من وزارة التعليم وذلك للحاصلين على شهاداتهم من خارج المملكة، كما اشترطت وجود رخصة هيئة التخصصات الطبية على أن تكون سارية المفعول.

وأوضحت بأن جميع الوظائف المعلن عنها يستم إعلان أكثر من مرشح لكل منها، حيث سيتم عقد المقابلات الشخصية للأعلى نقاطاً ومن ثم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات لاحقا من خلال الموقع الرسمي للمديرية.

موعد وآلية التقديم على وظائف حرس الحدود عبر نظام التوظيف جدارة

حددت المديرية موعد استقبال طلبات تقديم الراغبين بالالتحاق في المسابقة الوظيفية اعتباراً من يوم الأحد 1440/11/25هـ على أن يستمر حتى الخميس الموافق 1440/11/29هـ.

وحول آلية التقدم للوظائف، دعت المديرية لتسجيل الدخول لنظام جدارة والتأكد من صحة البيانات، ومن ثم تحديد الرغبة في الدخول للمسابقة الوظيفية ومن ثم حفظ الطلب، مع مراعاة الدقة في البيانات والمعلومات المدخلة في طلب الوظيفة.

ويمكن الوصول إلى رابط نظام جدارة للتوظيف الحكومي وتقديم وظائف حرس الحدود 1440 من هنا.