جدارة … الدفاع المدني يفتح تقديم وظائف إدارية جديدة للرجال والنساء 1440/1441 من خلال منظومة توظيف جدارة

أراتبس – متابعات

في جديد ماورد ضمن آخر مستجدات إعلانات الوظائف المطروحة من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي في المملكة العربية السعودية، فتحت المديرية العامة للدفاع المدني باب تقديم واستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق في المسابقة الوظيفية لعدد من الوظائف الإدارية الشاغرة للعام 1440/1441.

حيث كشفت “الدفاع المدني” عن توفر 18 وظيفة إدارية ضمن سلم رواتب الموظفين العام، والتي تستهدف الرجال والنساء من أصحاب التخصصات والمؤهلات المطلوبة، وذلك بعدد من المراتب وفقا للتفاصيل التالية:

أولا: وظائف الرجال

ثانيا: وظائف النساء

آلية وتعليمات التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جدارة

أوضحت المديرية بأن تقديم الوظائف يتم من خلال تسجيل دخول جدارة والتأكد من صحة ودقة بيانات الراغب أو الراغبة بالتقديم، ومن ثم تحديد الرغبة في الدخول للمسابقة الوظيفية ومن ثم حفظ الطلب.

حيث يستمر التقديم من خلال “جدارة” ابتداء من يوم الأحد الموافق 1440/12/17ه ، على أن ينتهي الخميس الموافق 1440/12/20هـ.

وشددت المديرية على أهمية المقابلة الشخصية للمفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات على أن تكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية، واشترطت اختبار القدرات المعرفي للجامعيينمن الرجال المتقدمين على وظائف المرتبة السادسة والسابعة.

من جانبها، أوضحت وزارة الخدمة المدنية بأن تحديث النقاط للمسجلين في نظام جدارة لايتم إلا في حال دخول مفاضلات جديدة عبر النظام.

جدير بالذكر أن الدفاع المدني في السعودية إحدى الأجهزة الحكومية التي تتولى عدد من المهمات المدنية لحماية السكان والممتلكات العامة والخاصة من أخطار الحريق، والكوارث والحروب والحوادث المختلفة وإغاثة المنكوبين وتأمين سلامة المواصلات والاتصالات، وسير العمل في المرافق العامة وحماية مصادر الثروة الوطنية في زمن السلم وحالات الحرب والطوارئ.

ويمكن للراغبين الوصول إلى نظام جدارة للتوظيف والتقديم على وظائف الدفاع المدني 1440/1441 عبر الرابط من هنا.