قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة تفتح القبول والتسجيل و تقديم وظائف عسكرية جديدة 1440/1441

أراتبس – متابعات

في جديد ماورد ضمن آخر المستجدات حول الوظائف الشاغرة والمطروحة في مختلف الجهات بالمملكة، أعلنت قوات الطورئ الخاصة برئاسة أمن الدولة عن فتح باب تقديم طلبات الراغبين بالالتحاق على عدد من الرتب العسكرية عبر أبشر توظيف، وذلك من السعوديين من أصحاب المؤهلات العلمية البكالوريوس والدبلوم المتوسط والكليات التقنية.

ووفقا لما أعلنت عنه إدارة القبول والتسجيل في قيادة قوات الطوارىء الخاصة، فإن الوظائف المتاحة ستكون على رتبة رقيب ورتبة وكيل رقيب وفقا لما يلي:

  • رتبة رقيب: لحملة المؤهل العلمي البكالوريوس لكل من التخصصات حاسب آلي، قانون، علم نفس، علم اجتماع، لغة إنجليزية، علاقات عامة وإعلام، محاسبة ومالية، وخريجي الكليات التقنية مدة الدراسة 4 سنوات (جميع التخصصات).
  • رتبة وكيل رقيب: لحملة مؤهل دبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية على أن تكون مدة الدراسة عامين ونصف على الأقل.

شروط التقديم والقبول والتسجيل على وظائف قوات الطوارئ الخاصة 1441/1440

1- أن يكون الراغب بالتقديم من أصل سعودي، على أن يكون من الفئة العمرية مابين 17-30 سنة، وأن لايقل طوله عن 170 سم، وألا يكون متزوج من غير سعودية.

2- أن يحمل المتقدم المؤهل العلمي المطلوب وفقا لما ورد أعلاه، بشرط ألا يقل تقديره العام عن جيد، وأن لا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من 3 أعوام.

3- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

4- أن يتمتع المتقدم بصحة جسدية ونفسية جيدة، حيث سيخضع للفحص الطبي والمقابلة الشخصية.

وأوضحت إدارة التوظيف بأنه سيتم استبعاد أي طلب يثبت تقديم صاحبة معلومات وبيانات غير دقيقة، على أن يكون باب التقديم مفتوح من خلال بوابة أبشر للتوظيف ابتداء من يوم الأحد الموافق 17 ذي الحجة 1440  وحتى الخميس الموافق 21 ذي الحجة 1440.

ويمكن للراغبين بالتقديم الوصول إلى رابط منصة أبشر التوظيف وإتمام طلب التسجيل على وظائف قوات الطوارئ الخاصة من هنا.