التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعة

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، ننقل إليكم موعد وعدد إيام إجازة اليوم الوطني الـ89 وفقا لم تم الإعلان عنه للعام 1441/2019.

حيث كشفت الخدمة المدنية بأن إجازة اليوم الوطني 1441 للموظفين ستكون أربعة أيام، وذلك وفقا للائحة الإجازات، حيث يصادف اليوم الوطني يوم الاثنين الموافق 24/01/1441، حيث ستكون إجازة الموظفين فيه ابتداء من نهاية يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019 وحتى نهاية يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019.

وفي هذا الصدد، فقد أوضحت الوزارة من خلال الحساب الرسمي عبر تويتر أن سبب امتداد الاجازة لأربعة أيام، نظرا لأن الإجازة الأسبوعية الاعتيادية في يوم الجمعة والسبت، وبسبب أن يوم الأحد يقع بين إجازتين فقد تم اعتباره إجازة استنادة للوائح الخدمة المدنية لنظام الإجازات.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل هذا العام باليوم الوطني 1441 الـ89، حيث يتم إحياء ذكرى تأسيس وتوحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود، حيث يحتفل مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية يوم 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي ، حيث تمنح الدولة كافة القطاعات الحكومية والخاصة يوم إجازة وطنية بحيث يتم تنظيم الاحتفالات والمهرجانات إحياء لذكرى اليوم التاريخي.

إقرأ أيضا:  عقوبات على من يخالف نظام الأقامة ونظام العمل فى السعودية