ديوان المظالم يعلن نتائج القبول المبدئي على وظائف الرجال للمرتبة الرابعة والسادسة 1440/1441

أعلن ديوان المظالم عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الإلتحاق في الوظائف الشاغرة المطروحة بالمرتبة الرابعة والسادسة، والتي تم التقديم عليها من خلال نظام التوظيف الإلكتروني للديوان بتاريخ 15 شوال 1440.

ووفقا لما أعلنت عنه إدارة الموارد البشرية في الديوان، فإنه تم إرسال رسائل نصية وأخرى إلكترونية عبر وسائل الاتصال التي أدخلها المتقدمون على الوظائف، حيث تم دعوة المرشحين للوظائف لمراجعة الديوان في كل من المقر الرئيس للديوان، ومحكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة، محكمة الاستئناف الإدارية بالمنطقة الشرقية، المحكمة الإدارية بأبها، بالإضافة إلى المحكمة الإدارية بسكاكا.

وطلب ديوان المظالم من المعلنة اسمائهم لإحضار كل من الهوية الوطنية إشعار التقديم، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة للمقابلات وأماكنها، والتي تبدأ اعتبارا من يوم الأحد 2 محرم 1441 هـ.

وكان الديوان قد طرح 90 وظيفة إدارية للرجال، بواقع 50 وظيفة على المرتبة السادسة، و40 على المرتبة الرابعة، وذلك للعمل في مقرات ومحاكم الديوان الموزعة في كل من المدن الرياض، جدة، المدينة المنورة،مكة المكرمة، الأحساء، نجران، حائل،الدمام، سكاكا، أبها.

ويمكن استعلام نتائج القبول وأسماء المرشحين ومواعيد المقابلة الشخصية وأماكنها من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للتوظيف عبر الرابط من هنا.