الدفعة 22 .. رقم حساب المواطن المجاني ورابط حاسبة الدعم التقديرية

بعد أن أعلن حساب المواطن عن إيداع الدفعة 22 لشهر سبتمبر من الدعم المستحق للمستفيدين المستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق، تزايد البحث من قبل المواطنين على الرقم المجاني الخاص بحساب المواطن المخصص لطرح الاستفسارات المتعلقة بقيمة الدعم المستحق وغيرها من إشكاليات الاستفادة من البرنامج.

فيما اكد حساب المواطن في وقت سابق على أهمية استخدام حاسبة الدعم التقديرية للاطلاع على قيمة الاستحقاق المادي للمستفيد قبل التواصل مع البرنامج، وذلك لأن حاسبة حساب المواطن تأذخ بعين الاعتبار المعايير والشروط المتعلقة بالدعم والقائم عليها البرنامج.

حاسبة الدعم التقديرية 

يمكن الوصول إلى حاسبة حساب المواطن وفق للخطوات:

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن.
  2. اختيار أيقونة الحاسبة التقديرية.
  3. كتابة عدد أفراد الأسرة من عمر 18 سنة وما فوق.
  4. كتابة عدد أفراد الأسرة أقل من 18 سنة.
  5. إدخال إجمالي دخل الأسرة.

رقم حساب المواطن

خصص البرنامج رقم الهاتف المجاني لحساب المواطن 19912 وذلك للرد على تساؤلات المواطنين واستفساراتهم والعمل على حل المشاكل المتعلقة بالتسجيل والأهلية والاستحقاق، ويستقبل حساب المواطن، الاتصالات والاستفسارات عبر قنوات التواصل التالية وهي: مركز الاتصال (19912) من الأحد إلى الخميس من 8ص إلى 10م.

حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م، والبوابة الإلكترونية على مدار الساعةK أو من خلال خدمة صوتك مسموع والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط من هنا.