المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 .. تقديم وظائف للنساء على رتبة جندي وجندي أول 1441

متابعة لآخر أخبار ومستجدات الوظائف النسائية الشاغرة في المملكة العربية السعودية، أعلنت المركز الوطني للعمليات الأمنية عن فتح باب تقديم النساء الراغبات بالالتحاق والعمل في المركز على رتبتي جندي و جندي أول من خلال منصة توظيف أبشر التابعة لإدارة القبول والتسجيل المركزي في وزارة الداخلية.

ويعتبر المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 مركز قيادة وتحكم تتمثل مهامه بمتابعة الحالة الأمنية في كافة أنحاء المملكة، حيث يعمل على التنسيق مع الجهات الأمنية والجهات الحكومية ذات العلاقة لمعالجة الحالات الأمنية الطارئة وفقاً لما يتطلبه الموقف الأمني.

موعد التقديم على المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) للنساء 1441

حددت إدارة القبول والتسجيل في مركز العمليات الأمنية مواعيد استقبال طلبات التقديم من النساء بشكل إلكتروني اعتباراً من يوم الأحد الموافق 23/1/1141 وحتى يوم الأربعاء الموافق 26/1/1441، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية لتوظيف وزارة الداخلية “أبشر”.

المؤهلات المطلوبة وفقا للرتب العسكرية النسائية المتاحة

رتبة جندي أول: لحملة ثانوية عامة أو مايعادلها، على أن تكون الأولوية لمن تمتلك مؤهل في اللغات الأجنبية أو الحاسب الآلي التي لا تقل مدتها عن سنتين دراسية .

رتبة جندي: للحاصلات على الثانوية عامة أو ما يعادلها، كما ستكون الأولوية لمن لديها مؤهل أعلى في مختلف التخصصات.

 

شروط تقديم النساء على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  • أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة وسـارية الصلاحية وقت التقديم، وألا تكون متزوجة من غير سعودي .
  • أن لا يقل طول المتقدمة عن (155) سم وان يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية .
  • أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة .
  • أن لا تكون المتقدمة قد سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية.
  • لا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها .
  • معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم مع التصديق عليها .
  • أن تكون جميع الشهادات معتمدة من الجهات الرسمية وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من الجهة الحكومية المشرفة عليها .

تعليمات وإرشادات تقديم وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية (911) عبر أبشر 1441

يمكن التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية من خلال بوابة توظيف أبشر، حيث أن عملية التقديم لاتحتاج لتسجيل الدخول، ويمكن للراغبات بالتقديم للوظائف المطروحة في البوابة، الاستفادة من منصة أبشر توظيف مباشرة باتباع خطوات التقديم على الوظائف.

ويجب مراعاة أنه لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع، لذلك يجب اختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلات وخبرات المتقدم العملية قبل البدء في عملية التقدم لشغلها.

وأكدت إدارة القبول والتسجيل في “العمليات الامنية” على أهمية الإلتزام بدقة المعلومات والبيانات المدخلة أثناء تقديم طلب الإلتحاق عبر منصة أبشر، مشيرة إلى أن خطأ في البيانات يؤدي إلى استبعاد الطلب.

للمزيد من التفاصيل والوصول إلى رابط تقديم المركز الوطني للعمليات الأمنية  (911) للوظائف النساء عبر الرابط من هنا.