حرس الحدود .. تقديم وظائف عسكرية 1441 للعمل في قوة أمن وحماية المرافق البحري عبر أبشر التوظيف

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من المملكة وفي جديد ماورد عن الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية، طرحت الإدارة إعلان وظائف عسكرية جديدة في مديرية حرس الحدود للعام 1441، والتي سيتم فتح التقديم لها اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30 محرم 1441 من خلال بوابة أبشر للتوظيف المركزي للداخلية السعودية.

وتعتبر المديرية العامة لقوات حرس الحدود من أقدم الأجهزة الأمنية التي تتبع لوزارة الداخلية. ويتولى جانباً إلى جنب مع بقية الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الأخرى، القيام بدور مهم وفعال، ضمن منظومة الأمن الذي تعيشه المملكة العربية السعودية.

ومن خلال الإعلان الرسمي لـ “حرس الحدود”، فإن المديرية قد بينت من خلال الإعلان حاجتها لشغل وظائف عسكرية برتيو جندي أمن ودوريات بحري، والتي وفق ما تم توضيحه سيتم العمل فيها بالمناطق البحرية والتي تتبع لقوة أمن وحماية المرافق البحرية المختلفة في حرس الحدود.

 

موعد تقديم وظائف حرس الحدود 1441

من خلال هذا المقال ننشر لكم عبر “أراتبس” موعد التقديم ورابط القبول والتسجيل في وظائف حرس الحدود 1441، والتي أوضحها الإعلان الرسمي للوظائف المطروحة، والتي من المقرر أن يتم إتاحتها للراغبين بالإلتحاق والعمل بقوات الحرس، اعتباراً من يوم الأحد 29 سبتمبر 2019 والذي يوافق هجرياً 30 محرم 1441، وحتى يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019 والذي يوافق 4 صفر 1441 هجرياً.

مع العلم أن تقديم حرس الحدود يتم فقط من خلال بوابة أبشر التوظيف وزارة الداخلية يومياً في الفترة المحددة أعلاه من الساعة العاشرة صباحاً.

 

رابط تقديم وظائف المديرية العامة لحرس الحدود 1441 عبر منصة أبشر

وفق مابين إعلان إدارة القبول والتسجيل في الداخلية لوظائف مديرية حرس الحدود، فإن التقديم يكون من خلال رابط أبشر، وذلك بشكل مباشر دون الحاجة للتسجيل في النظام، وفقاً للشروط والتعليمات التي يوضحها الطرح الوظيفي الجديد، فيما سنوفر لكم الرابط في نهاية المقال.

 

شروط تقديم وظائف مديرية حرس الحدود لصالح قوة أمن وحماية المرافق البحرية

بهدف التسهيل وتيسير القبول على الراغبين بالإلتحاق في التوظيف التابع لحرس الحدود، أوضحت إدارة القبول والتسجيل المركزي في وكالة وزارة الداخلية عدد من الشروط العامة التي يجب التقيد بها من قبل المتقدمين من أجل ضمان قبول طلب التوظيف وهي:

  •  أن يكون المتقدم ذو جنسية سعودية، وحامل لمؤهل الثانوية العامة أو مايساويها مع توضيح المعدل التراكمي عند التسجيل في أبشر.
  • أن يكون المتقدم حاملاً للهوية الوطنية السعودية فعالة الصلاحية، وأن لايكون قد متزوج من غير سعودية.
  • أن يكون المتقدم لائق طبيا، من خلال تناسب طوله مع وزنها، بشرط ألا يقل طوله عن 168 سم.
  • أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك، وأن لايكون قد عمل في الماضي بأي وظيفة تتبع لنظام الخدمة العسكرية.

ونوهت مديرية حرس الحدود للمتقدمين بضرورة تعبئة طلبات التسجيل بدقة، وإدخال البيانات والمعلومات الشخصية بشكل صحيح، محذرة من أي خطأ في طلب التقديم يؤدي إلى استبعاد طلب التوظيف.

رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1441 عن طريق الرابط المباشر من هنا