وزارة الدفاع تفتح بوابة القبول الموحد لطلبات تقديم وظائف القوات المسلحة العسكرية للنساء 1441

فتحت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية بوابة التجنيد والقبول الموحد لاستقبال طلبات الراغبات بالإلتحاق للعمل في أفرع القوات المسلحة السعودية للعام 1441، وذلك ضمن الرتب العسكرية المختلفة والتي تشمل جندي أول وعريف ووكيل رقيب بالإضافة إلى رتبة رقيب.

وتشمل عمليات التعيين على الوظائف النسائية المطروحة العمل في كل من فروع القوات المسلحة وهي: القوات البرية الملكية السعودية، والقوات الجوية الملكية السعودية، والقوات البحرية الملكية السعودية، وقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، الصواريخ الاستراتيجية، الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

واشترطت الدفاع على النساء الراغبات بالتقديم لقبول طلباتهم أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن يكون طولها 155 سم بحد أدنى، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك وان يكون عمرها بين 21 و 40، وأن تكون لائقة طبيأ للخدمة العسكرية، وغير موظفة في جهة حكومية، وأن تكون حاصلة على الثانوية فأعلى، وأن تحمل بطاقة هوية سارية المفعول.

وبخصو موعد التقديم على وظائف النساء في وزارة الدفاع، قالت الوزارة بأن الإعلان الرسمي للمواعيد والشروط والتعليمات سيتم نشرها من خلال بوابة القبول والتجنيد الموحد المعتمدة للوزارة، والتي سيتم من خلالها أيضا إتمام طلبات التقديم والتسجيل على الوظائف.

للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة بوابة القبول والتجنيد الموحد لوزارة الدفاع من هنا.