عبر جدارة … وزارة الحج والعمرة تفتح تقديم وظائف إدارية جديدة 1441 للرجال والنساء عبر نظام التوظيف جدارة

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن فتح منظومة جدارة للتوظيف الحكومي للراغبين بالتقديم على عدد من الوظائف الإدارية الجديدة للعام 1441، وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2 صفر 1441، وحتى يوم الخميس الموافق 6 صفر 1441.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت “الحج والعمرة” عن توفر 21 وظيفة منها 7 مخصصة للرجال، و 14 مخصصة للنساء ضمن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الرابعة وحتى المرتبة التاسعة.

وأوضحت الوزارة أن التخصصات المطلوبة للوظائف هي تقنية هندسة الحاسب الآلي، وهندسة برمجياتو أساليب كمية، ونظم معلومات الأمن السيبراني، وإدارة أعمال دولية، وإدارة مشاريع، وقانون، وبحوث عمليات، وعلوم إدارية، بالإضافة إلى الإحصاء، والتحري الرقمي.

ودعت الوزارة أصحاب المؤهلات والتخصصات العلمية المناسبة لإتمام الإلتحاق في المسابقة الوظيفية من خلال التسجيل والتقديم عبر نظام التوظيف جدارة، حيث استهدفت الوزارة في وظائفها خريجي وخريجات المعاهد التخصصية و الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وحملة درجة البكالوريوس.

واشترطت حضور اختبار المهني للجامعيين من الرجال والنساء المتقدمين على وظائف المرتبة السادسة والسابعة والثامنة، على أن تكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية.

ويمكن للراغبين والراغبات بإتمام تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة الوصول إلى رابط جدارة.