وزارة التعليم .. أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية المعلنة عبر جدارة 1440/1441

ضمن آخر الأخبار والمستجدات الواردة إلينا من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، كشفت وزارة التعليم اليوم عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية ضمن إعلانها للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والتي تم فتح التقديم لها من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي.

وكانت وزارة التعليم قد طرحت وظائف إدارية جديدة للعام 1441 للرجال والنساء، وبلغ عدد الوظائف الإدارية الشاغرة المعلن عنها 173 وظيفة من المرتبة الرابعة وحتى المرتبة التاسعة، وتم فتح التقديم عليها من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي في الفترة من 2 – 6 محرم 1441.

وبحسب إعلان “التعليم” فإن الوزارة دعت 536 من الرجال والنساء الذين أتموا طلبات تقديمهم على الوظائف المعلنة لمراجعة مقر الوزارة في مدينة الرياض، وذلك وفقا للمواعيد المحددة لكل مرشح أو مرشحة، وذلك من أجل استكمال إجراءات المطابقة والمقابلة الشخصية.

ونوهت الوزارة على المدعوين والمدعوات إحضار كل من الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وإحضار معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات.

وقالت الوزارة بأن الدعوة للمطابقة لاتعني الترشيح النهائي، مشيرة بأنه قد تم دعوة أكثر من مرشح ومرشحة لكل وظيفة معلنة، محذرة من أن عدم الالتزام بالحضور في الموعد المحدد يؤدي إلى حرمان المتقدم أو المتقدمة من الترشيح للوظائف.

أسماء المرشحين لوظائف وزارة التعليم الإدارية

أسماء المرشحات لوظائف وزارة التعليم الإدارية