جدارة .. تقديم وظائف وزارة الدفاع الإدارية رجال ونساء 1441 للعمل في الخدمات الطبية بالقوات المسلحة

من المقرر أن يتم فتح نظام جدارة للتوظيف الحكومي لاستقبال طلبات تقديم وظائف وزارة الدفاع الإدارية الجديدة للعام 1441، وذلك للعمل في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، حيث كان وزارة الدفاع قد طرحت من خلال إعلان توظيف جديد يشمل 73 وظيفة إدارية جديدة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام لأصحاب المؤهلات العلمية المناسبة من الرجال والنساء.

موعد فتح نظام جدارة للتقديم على وظائف وزارة الدفاع 1441

وفقا لما حددته “الدفاع” في إعلانها الجديد، فإنه سيتم فتح منظومة التوظيف الحكومي “جدارة”، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 20 ربيع الاول 1441، على أن يستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 24 ربيع الأول 1441.

الفئات المستهدفة لوظائف وزارة الدفاع

خريجي وخريجات المعاهد التخصصية وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية درجة البكالوريوس، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، بالإضافة إلى خريجي وخريجات درجة الماجستير .

آلية التقديم والتسجيل عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية

بحسب التعليمات المنشورة على صفحة نظام جدارة التابع للخدمة المدنية، ينبغي على الراغبين في الدخول في المسابقة الوظيفية الإلتزام بالخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول في نظام جدارة، والتأكد من صحة البيانات والمعلومات الشخصية والعلمية والعملية.
  2. التقديم على الإعلانات الوظيفية المطروحة والتي تظهر فيها الوظائف المتاح التقديم لها.
  3. تحديد الرغبة في الدخول للمسابقة الوظيفية، ومن اختيار الوظائف المرغوب بها وحفظ الطلب.

الوظائف المدرجة لإعلان الوظائف الإدارية للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة

نشرت وزارة الدفاع من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها، جداول توضح الوظائف التي يشملها الإعلان الوظيفي الجديد لكل من الرجال والنساء، والذي يمكن الاطلاع عليها عبر الرابط.

رابط التقديم على الوظائف من خلال الوصول إلى نظام جدارة للتوظيف الحكومي.