قوات الأمن الخاصة .. تقديم وظائف عسكرية 1441 لرتب مختلفة في رئاسة أمن الدولة

من المقرر أن تفتح قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة منصة أبشر توظيف باب القبول والتسجيل “التقديم” على الوظائف العسكرية الجديدة للعام 1441، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية.

وكانت قوات الأمن الخاصة قد أعلنت ومن خلال المنصة المعتمدة للوظائف العسكرية في المملكة عن توفر عدد من الوظائف العسكرية برتب مختلفة.

والتي سيتم إتاحة التقديم لها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 13 ربيع الأول الساعة العاشرة صباحا، وحتى يوم الخميس الموافق 24 ربيع الأول 1441.

شروط تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 عبر أبشر

الجنسية السعودية للمتقدم، وأن يكون من الفئة العمرية 17- 30 عاماً، عدم الزواج من غير سعودية، وأن يكون طوله 1.7 متر على الأقل.

المؤهل العلمي بالدراسة بالانتظام، وأن يكون تقديره لايقل عن جيد، وحسن السير والسلوك، وعدم الخدمة سابقاً بأي جهة حكومية، بالإضافة إلى السلامة الجسدية والنفسية.

تفاصيل رتب وظائف قوات الامن الخاصة والمؤهلات المطلوبة

رتبة رقيب أمن: وذلك لحملة شهادة البكالوريوس في كل من: هندسة شبكات حاسب، وعلوم حاسب، ونظم معلومات إدارية، ومحاسبة، وإحصاء، أمن معلومات، وقانون، ولغة انجليزية، وإدارة مالية.

رتبة وكيل رقيب أمن: وذلك لحملة الشهادة الجامعية المتوسطة في كل من تقنية المعلومات، الكترونيات، اتصالات، ميكانيكا سيارات، إدارة مالية، محاسبة، سكرتير تنفيذي.

رتبة جندي أول أمن: وذلك لحملة شهادة الدبلوم سنة إلى سنتين بالتخصصات: شبكات حاسب محاسبة، رقابة مالية، إدارة موارد بشرية، برمجة حاسب، سكرتير تنفيذي، دعم فني، الكترونيات وتحكم الي، تبريد وتكييف، اتصالات.

ونوهت إدارة القبول المركزي على الراغبين بالالتحاق بالالتزام بالموعد المحدد للتقديم من خلال منصة أبشر توظيف الإلكترونية، على أن يتم تعبئة البيانات المطلوبة أثناء التقديم بدقة.

مع ضرورة طباعة طلب التوظيف والاحتفاظ به، وللمزيد من التفاصيل حول الإعلان ورابط التقديم يمكن زيارة منصة أبشر عبر الرابط