التخطي إلى المحتوى

ضمن المتابعات المستمرة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف سابقاً في المملكة العربية السعودية، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز موافقته على إعفاء عدد من المستفيدين من قروض بنك التنمية الاجتماعي، وذلك ضمن الخطوات التي يتم اتخاذها من أجل التخفيف عن مواطني الدولة في ظل جائحة كرورنا.

ووفقا لما صرح به وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، فإن الإعفاء من بنك التسليف يشمل عدد من أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي وذو الإعاقة وكبار السن الذين عليهم أقساط لقروض تم استلافها من البنك من خلال البرامج التمويلية الداعمة التي يقدمها البنك.

وقال إدارة بنك التنمية بأنه تم على الفور معالجة البيانات وأسماء المستفيدين من اعفاء البنك طبقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين على وجه السرعة، ومعالجة طلباتهم والعمل على تحديث الأرصدة الخاصة بهم بما يتلاءم مع القرار الصادر.

الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

يمكن للمستفيدين الذين يشملهم الإعفاء من تسديد قروض بنك التنمية الاطلاع على حساباتهم الإلكترونية في موقع البنك عبر الانترنت، والذي يتم من خلاله الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالدفعات والتي تشمل الأقساط المدفوعة، والأقساط المتبقية، والتي يتم من خلالها معرفة إذا ما كان المستفيد يشمله قرار الإعفاء الجديد.

رابط استعلام إعفاء الأفراد في بنك التنمية الاجتماعية 1441

تسهيلا على الراغبين في معرفة وضعهم المالي ومعاملاتهم مع بنك التسليف، واستعلام الإعفاء وشمولهم فيه، يمكن الوصول إلى الرابط الرسمي لبنك التنمية الاجتماعي من خلال الانتقال إلى خانة حسابي في موقع البنك، والذي يتم الوصول إليه من هنا.