التخطي إلى المحتوى

في جديد الأخبار الصادر عن مؤسسة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، دعت المؤسسة اليوم كافة المنشآت العاملة في القطاع الخاص إلى التقديم على ساند دعم القطاع الخاص من خلال بوابة التأمينات في موقعها الإلكتروني عبر الانترنت، حيث يأتي ذلك في أعقاب التوجيهات السامية التي أصدرها الملك سلمان من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم لمؤسسات والعاملين في القطاع الخاص.

وقالت التأمينات الاجتماعية من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريد تويتر، بأن التقديم والاستفسار عن كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة متاحة بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لها، مشيرة إلى أنها أتاحت خدمة “التواصل معنا” من أجل تقديم الطلبات الخاصة بالمؤسسات والمنشآت ومعالجتها.

وحثت المؤسسة لإتمام التسجيل والتقديم على ساند القطاع الخاص قبيل الموعد والمهلة المحددة، من أجل ضمان الحصول على الدعم في مطلع شهر مايو 2020، حيث يجب على المنشأة طلب الدعم قبل 26 إبريل، وإتمام طلب صرف التعويض قبل 30 إبريل الحالي.

للمزيد حول التقديم والتسجيل في ساند والتأمينات الاجتماعية يمكن الاطلاع على: رابط وطريقة التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص والتقديم عبر التأمينات الاجتماعية