التخطي إلى المحتوى

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن إتاحة الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات لمستفيدي حافز من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد، والتي يمكن الدخول إليها من خلال بيانات الدخول في أبشر وزارة الداخلية .

وقال هدف من خلال الحساب الرسمي في تويتر بأنه يمكن للمستفيدين من حافز عبر خدمات البوابة الوطنية للعمل طاقات الدخول والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم  من خلال بوابة نفاذ الوطني الموحد.

طريقة الدخول إلى حافز البوابة الوطنية للعمل عن طريق نفاذ

أوضح صندوق الموارد البشرية خطوات وطريقة تسجيل الدخول لبوابة العمل الوطنية من خلال بوابة نفاذ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط البوابة الوطنية للعمل
  • اختيار تسجيل عبر النفاذ الوطني الموحد “أبشر”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في الدخول لنظام أبشر.
  • إدخال رمز التأكيد المرسل، والتحقق منه.
  • اختيار أحد الخدمات الخاصة بمستفيد حافز، والتي تشمل التحديث الأسبوعي وإتمامه.

تحديث حافز عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد “أبشر”

بعد إعلان هدف عن إمكانية الدخول إلى طاقات من خلال نفاذ، تساءل عدد من المستفيدين عن طريقة تحديث حافز عن طريق نفاذ، وهو الأمر الذي قد سبب بعض الإرباك لدى عدد من المستفيدين، حيث أوضح هدف بأن تسجيل الدخول يتم عن طريق الخدمة الوطنية النفاذ الموحد الزامي الآن ولا يوجد خيار آخر.

واكد أن  التسجيل في أبشر متاح عن طريق البنوك وأجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في عدة مواقع ويمكنهم الاستفسار عن ذلك لدى الجهات المعنية.

ونصح هدف منتفعي حافز بإستخدام متصفح قوقل كروم من جهاز الحاسب الآلي والتأكد من مسح سجل البحث من خلال التالي ( الإعدادات – مسح سجل التصفح ) ومحاولة الدخول على طاقات ، وفي حال استمرار المشكلة التقدم بتذكرة مشكلة تقنية من خلال رابط الشكاوى المخصص.

ويمكن للراغبين في الوصول إلى رابط حافز طاقات عبر نفاذ من هنا.