التخطي إلى المحتوى

في جديد ماورد من مستجدات في الساحة السعودية، خرجت وزارة التعليم اليوم بتصريح جديد لها أعلنت فيه عن إتمام تسكين 520 ألف من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم رواتب المعلمين الجديد 1441 والذي يمكن الاطلاع عليه من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية، وذلك وفقا لما ورد في بيانها الصادر سابقا حول بدء تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.

وقالت التعليم بانها تواصل عملها في إنفاذ اللائحة التعليمية، مشيرة إلى أنها قد أتمت نقل 61020 من شاغلي الوظائف إلى رتبة معلم / مساعد معلم ، 435219 إلى رتبة معلم ممارس، 28871  إلى رتبة معلم متقدم.

استعلام الحالة الوظيفية في نظام فارس الخدمة الذاتية

قالت التعليم بأنه بعد أن تم الانتهاء من تسكين ونقل كافة المعلمين والمعلمات إلى اللائحة التعليمية الجديدة، يمكن لكافة شاغلي الوظائف تسجيل الدخول إلى نظام فارس من اجل الاطلاع على الحالة الوظيفية والرتبة الجديدة التي النقل إليها، مشيرة إلى كافة المعلمين للتواصل مع الوزارة في حالة وجود ملاحظات على الحالة والرتبة الوظيفية الجديدة.

رابط نظام فارس تعريف بالراتب

يمكن لكافة المعلمين والمعلمات الانتقال إلى رابط نظام فارس الجديد والانتقال إلى الخدمة الذاتية للمعلمين والاطلاع على الحالة والرتب الجديدة التي تم التسكين إليها، من خلال خانة “صلاحية الخدمة الذاتية ” ومن ثم الانتقال إلى “استعراض بيانات التسكين” من خلال الانتقال المباشر إلى النظام عبر الرابط.