التخطي إلى المحتوى

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من كلية الملك فهد الأمنية المملكة، أعلنت الكلية اليوم عن صدور نتائج القبول المبدئي لخريجي الثانوية العامة وذلك لبرنامج البكالوريوس في العلوم الامنية رقم 64، والتي تم فتح التقديم لها في وقت سابق من خلال منصة أبشر للتوظيف، وذلك للثانوي من خريجي العام الحالي 1441.

وعليه فقد دعت إدارة القبول والتسجيل المركزي في وزارة الداخلية إلى المتقدمين إلى استعلام نتائج المقبولين “أسماء المرشحين” من خلال منصة أبشر للتوظيف، داعية المتقدمين إلى التقيد بالتعليمات والضوابط المنشورة على الموقع.

وأشارت الكلية بأنه سيتم عقد كافة إجراءات القبول في يوم واحد والتي تشمل قياس الطول والوزن، الكشف الطبي، المقابلات الشخصية، اختبار اللياقة البدنية للمتقدمين المقبولين.

تعليمات كلية الملك فهد الأمنية للمرشحين المقبولين 1441 -2020

قالت الكلية بأن يجب على المتقدمين التقيد باليوم والساعة المحددة في الموعد،وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية المنظمة للاعداد المتواجدة في كل ساعة، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات والمستندات المطلوبة التالية:

  • طباعة اشعار القبول المبدئي من منصة ابشر، وإحضار قلم ازرق ناشف ويمنع تبادله بين المتقدمين.
  • الحضور بالزي الرياضي عند مراجعة الكلية ( قميص رياضي أبيض ساده وبنطلون رياضي أزرق أو كحلي وجزمة رياضية ) ويمنع منعاً باتاً إحضار الهاتف الجوال أو أي متعلقات شخصية ولن يسمح بدخولها إلى الكلية، ولن يكون هناك مكان للأمانات.
  • الدخول من البوابة رقم (5) الشرقية للكلية حسب الوقت والتاريخ المحدد لكل طالب في مجموعته (الحضور قبل الموعد بـخمس دقائق فقط) (موقع كلية الملك فهد الأمنية هو: الرياض – طريق خريص جنوب استاد الملك فهد الدولي) ولن يسمح بالدخول في غير الوقت المحدد له.
  • الالتزام بالإجراءات الوقائية الطبية، وارتداء الكمام الطبية، و تحقيق التباعد بين المتقدمين وترك مسافة آمنة والالتزام بالعلامات المنظمة لذلك، والالتزام بآداب العطاس، الافصاح عن وجود اي من اعراض فيروس كوفيد-١٩ من الحرارة والسعال وضيق التنفس وغيرها.
  • الاستعداد للفحص الطبي من خلال الاكثار من شرب السوائل، نظافة الأذنين، نظافة الأسنان لإزالة الجير والتسوس، إحضار التقارير الطبية لمن تستدعي حالتهم ذلك (عملية سابقة او غيره).

المستندات المطلوبة من المقبولين

يجب على الطالب المقبول إحضار المستندات الآتية:

  •  أصل بطاقة الهوية الوطنية.
  • 6 صور شخصية حديثة مقاس( 4*6 ) للطالب مكشوف الرأس تكون الخلفية بيضاء (ويكتب الاسم خلف كل صورة).
  •  يمنع إحضار أي وثائق أو مستندات للتخرج.

رابط استعلام نتائج القبول المبدئي في كلية الملك فهد الأمنية 1441 – 1442

وكانت كلية الملك فهد قد فتح باب استقبال الطلبات للثانوية لمدة أسبوع في الفترة الماضية الواقعة بين يوم الأحد الموافق 21 ذو القعدة 1441، وحتى يوم السبت الموافق 27 ذو القعدة 1441، وفقا لعدد من الشروط التي شملت الجنسية السعودية، والعمر بين 17- 22 ومؤهل الثانوي بمعدل لا يقل عن 80%، وتوافر اختبار القدرات العامة والتحصيلي وحسن السير والسلوك.

يمكن للمتقدمين الذين أتموا طلباتهم خلال الفترة التي فتح التقديم فيها، الاستعلام عن نتيجة القبول بشكل مباشر من خلال بوابة وزارة الداخلية المخصصة أبشر للتوظيف، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط من هنا.