التخطي إلى المحتوى

تبدأ قوات الأمن الدبلوماسي في مديرية الأمن العام باستقبال طلبات تقديم وظائفها العسكرية الجديدة برتبة جندي للسعوديين اليوم الأحد الموافق 11 محرم 1442 من خلال بوابة أبشر للتوظيف، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية من خلال إدارة القبول والتسجيل المركزي قبل يومين عن فتح القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي وفقا لعدد من الشروط والضوابط.

وبحسب الإعلان الصادر من الأمن الدبلوماسي، فإن التقديم سيكون لمدة 5 أيام حيث يبدأ من صباح يوم الأحد الموافق 30 أغسطس 2020 وحتى يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020، حيث ستكون عملية التسجيل والتقديم بشكل إلكتروني من خلال توظيف أبشر.

وقد تم تحديد عدد من الشروط التي يجب ان يمتلكها المتقدم الراغب في تعبئة طلب التوظيف، من أهمها الجنسية السعودية وعدم الزواج من غير سعودية، والتمتع بالقدرة البدنية الجيدة، تناسب الطول مع الوزن وفقا للمقاييس الطبية، وتوافر مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، وحسن السير والسلوك واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

ودعت إدارة القوات الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية فيها إلى الدخول إلى رابط التقديم الإلكتروني وإتمام الطلب وتعبئة البيانات ووسائل التواصل بدقة، وذلك من خلال بوابة أبشر للتوظيف، والتي يمكن الانتقال إليها بشكل مباشر من هنا.