التخطي إلى المحتوى

في جديد ماورد عن المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية، أعلنت المديرية عن أسماء المرشحين للوظائف التي تم طرحها في رجب 1441 والتي تم التقديم لها من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي، وبلغ عدد الذيم تم ترشيحهم بعد اجتيازهم المقابلات الشخصية 53 مواطن.

وعليه فقد دعت “حرس الحدود” المنشورة أسمائهم إلى ضرورة المراجعة من أجل استكمال إجراءات الفحص الطبي حيث سيكون آخر موعد لانتهاء مرحلة الفحص الطبي يوم الخميس الموافق 1 جمادي الآخرة 1442، وذلك من أجل المباشر في إكمال مسوغات التعيين والفرز للعمل، وأشارت المديرية إلى أن عدم إجراء الكشف الطبي سيؤدي استبعاد المرشح من المسابقة الوظيفية.

يشار إلى أن حرس الحدود قد طرحت إعلان توظيف العام الماضي شمل 60 وظيفة إدارية مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من خلال نظام جدارة، حيث كانت الوظائف بواقع 19 على المرتبة الخامسة، و 33 وظيفة على المرتبة السادسة، و 8 وظائف على المرتبة السابعة، و 5 وظائف على المرتبة الثامنة، ووظيفة واحدة على المرتبة التاسعة، وذلك للتعيين والعمل في مناطق مختلف من المملكة.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل إعلان المرشحين التفصيل ومعرفة الأسماء ومقر العمل من خلال الانتقال إلى رابط إعلان نتائج القبول في حرس الحدود 1441 – 1442  من هنا.