التخطي إلى المحتوى

أعلنت النيابة العامة في أحدث إعلاناتها الوظيفية عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة للعام 1442 – 2021، حيث تستهدف الوظائف الجديد كلا الجنسين من الرجال والنساء من أصحاب التخصصات العلمية المناسبة، وعليه فقد دعت المهتمين بالتقدم على الفرص الوظيفية الجديدة لمطالعة الشروط والتفاصيل التي تتعلق بالإعلان والتقديم على المسابقة من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي.

وبلغ عدد الوظائف المطروحة في الإعلان الأخير 671 وظيفة إدارية، منها 539 وظيفة للرجال، و132 وظيفة للنساء، حيث تتنوع هذه الوظائف وفقاً للمراتب التي تتبع سلم رواتب الموظفين العام، ووفقا للمسميات المطروحة، على أن يتم فتح منظومة جدارة لاستقبال الطلبات اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 يناير 2021.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في وقت سابق عن فتح التقديم على وظائف بمسمى ملازم تحقيق لكل من الرجال والنساء، والتي تم استقبال الطلبات لها من خلال موقع التوظيف الإلكتروني لها على الانترنت، على أن يتم عقد الاختبار المهني لها من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بالشروط ورابط وطريقة التقديم على وظائف النيابة العامة 1442 قراءة الموضوع التفصيلي حول ذلك من هنا.