التخطي إلى المحتوى

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول آخر الوظائف العسكرية الشاغرة في المملكة، أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن فتح تقديم وظائف جديدة للنساء من خلال منصة أبشر للتوظيف، وذلك بعدما أوضحت الكلية عن كافة الشروط والتفاصيل الخاصة بتوظيف الكادر النسائي لرتبة جندي أول، والتي تستهدف حاملات مؤهل الدبلوم لمدة سنة أو سنتين أو أعلى في تخصصات صحية مثل مساعد طبيب أسنان، وتخصصات اللغة الانجليزية والصيدلة والتمريض.

موعد تقديم كلية الملك فهد الأمنية للنساء عبر توظيف ابشر 1442

بحسب الإعلان الذي تم الإعلان عنه ونشره في منصة أبشر للتوظيف، فإن التقديم للكادر النسائي في كلية الملك فهد سيكون وفقاً للمواعيد التالية:

  • بدء التقديم من يوم السبت الموافق 1 رجب 1442.
  • انتهاء التقديم سيكون يوم الخميس الموافق 6 رجب 1442.

شروط التقديم على وظائف كلية الملك فهد نساء ١٤٤٢

  1. أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
  2. أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية وقت التقديم.
  3. يجب أن لا يقل عمر المتقدمة عن 21 عاما ولا يزيد عن 35 عاما
  4. ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  5. أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل الدبلوم ويفضل من لديها مؤهل أعلى.
  6. توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدمة لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.
  7. أن تكون المتقدمة حسنه السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  8.  أن يتناسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية.
  9. أن لا تكون المتقدمة سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية.
  10. أن يكون لدى المتقدمة على الوظائف الصحية بطاقة تسجيل مهني وشهادة تصنيف للمؤهل الصحي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول بمسمى فني.

رواتب كلية الملك فهد الأمنية لرتبة جندي أول نساء 1442

تتبع الوظائف العسكرية في كلية الملك فهد الأمنية إلى سلم رواتب الخدمة العسكرية المعمول به في كافة القطاعات العسكرية بالمملكة، حيث يتراوح سلم الراتب لرتبة جندي أول من 3395 ريال على الدرجة الأولى، وحتى 5425 على الدرجة الخامسة عشر.

رابط التقديم على توظيف النساء في كلية الملك فهد الأمنية  عبر أبشر للتوظيف 1442

قالت كلية الملك فهد الأمنية  بان استقبال الطلبات على رتبة جندي أول للنساء ستكون من خلال منصة التوظيف أبشر وذلك عبر صفحة الوظائف الشاغرة والتي يظهر فيها الشواغر المطروحة فور بدء الفترة المحددة للتقديم، والتي يمكن من خلالها التقدم على الوظائف العسكرية الشاغرة.

خطوات تقديم كلية الملك فهد للنساء في أبشر توظيف

  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة أبشر توظيف.
  2. اختيار الوظيفة المراد التقدم لها وقراءة الشروط الخاصة فيها.
  3. الضغط على تقديم طلب حيث يظهر نموذج تقديم الطلب.
  4. يتم تعبئة البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية والجنس ورقم هوية الأب.
  5. الضغط على التالي وتعبئة كافة البيانات المطلوبة حتى خطوة التعهد وتقديم الطلب.

ونوهت وزارة الداخلية من خلال لجنة القبول والتسجيل المركزي في تعليماتها للمتقدمات بأن التقديم للوظائف العسكرية من خلال أبشر للتوظيف لا يتطلب تسجيل الدخول المسبق للمنصة، حيث يمكن التقدم بطلب الالتحاق من خلال الوظائف الشاغرة بشكل مباشر في المنصة بما يتناسب مع المؤهلات والشروط في الإعلان الوظيفي، مع عدم التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع.

ونوهت إلى ضرورة تعبئة بيانات طلب التقديم بشكل سليم وتحري الدقة في البيانات المرسلة في الطلب، حيث أن خطأ في البيانات المقدمة تؤدي إلى استبعاد طلب المتقدمة من إجراءات الترشيح، حيث أن إعلان نتائج القبول المبدئي في كلية  الملك فهد الأمنية سيكون من خلال إرسال رسائل قصيرة على رقم جوال المتقدمة المسجل في طلب التقديم، كما سيتم تحديد مواعيد استكمال إجراءات القبول المبدئي والنهائي من خلال خدمة استعلام نتائج القبول المتوافرة في منصة ابشر للتوظيف، والتي تتيح معرفة مكان المقابلة والتعليمات المطلوبة.

وتسهيلا على الراغبين في الوصول إلى رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442 -2021 يمكن الانتقال بشكل مباشر إلى صفحة تسجيل توظيف أبشر من هنا.