التخطي إلى المحتوى

متابعة لأخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية، أعلنت مديرية الأمن العام عن صدور نتائج القبول النهائي للدفعة الثانية في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي للعام 1442-2021 للمتقدمين على رتبة جندي، وأتاحت المديرية من خلال الإدارة العامة للقبول والتسجيل رابط استعلام النتائج عبر منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية.

وكانت قوات الأمن الدبلوماسي قد فتحت باب التقديم على وظائف عسكرية برتبة جندي للعام الحالي 1442 في وقت سابق من هذا العام، حيث تم استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق خلال الفترة من  11 محرم 1442 وحتى يوم الخميس 16 محرم 1442 من خلال أبشر توظيف وفقاً لعدد من الشروط والضوابط والتي تم توضيحها  بشكل تفصيلي في الإعلان الذي تم نشره في ذلك الوقت.

تعليمات مهمة قبل الحضور لدورة الأمن الدبلوماسي

  • على جميع المقبولين نهائي الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصادرة من وزارة الصحة والاطلاع على الدليل التوعوي على الرابط الخاص بوزارة الصحة.
  • يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يجب الافصاح عنها بالتفصيل عند التحضير.
  • يمنع احضار الملابس المدنية (الثوب, الشماغ, الادوات الحادة, النظارات الشمسية, وغيرها).
  • يمنع الدخان وما يتعلق به, ولا يسمح باستخدام جميع أجهزة الاتصالات.
  • يمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة ولن يسمح له بالدخول بسيارته أو الوقوف بجانب الاسوار ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة .
  • نظراً للوضع الراهن لتطبيق الاجراءات الاحترازية للدورات التدريبية سوف تكون الدورة لمدة 3 أشهر داخلية بدون خروج او زيارة.
  • رفع مستوى لياقتك البدنية قبل دخول الدورة سيساعدك في اداء اعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات لا سمح الله.
  • احضار الجوال على أن يكون مسجل في تطبيق صحتي وتوكلنا ويسلّم في المعهد.

رابط نتائج القبول النهائي في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1442 عبر أبشر توظيف

قالت إدارة القبول والتسجيل المركزي في الداخلية والأمن العام إلى أنه يجب على المتقدمين استعلام نتيجة القبول من خلال أبشر ومعرفة موعد المراجعة، والتي سيكون مكانها في مدينة تدريب مديرية الأمن العام في مدينة الرياض، مع أهمية الالتزام بالموعد المحدد الذي يظهر لكل مرشح، والحضور بالزي الرياضي والتقيد بإجراءات الوقاية والسلامة المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا، كما أشارت إلى منع دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل كما يمنع اصطحاب المرافقين مع المرشحين المدعوين للمراجعة.

وقالت إدارة القوات بأنه سيتم العمل على استكمال الإجراءات المتعلقة بالإعلان الوظيفي الجديد للوظائف العسكرية بناء على اللوائح العامة للتوظيف في الخدمة العسكرية.

ويمكن الوصول من هنا إلى رابط استعلام نتائج قبول القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1442 -2021.