التخطي إلى المحتوى

متابعة لكل ما يخص الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، أعلنت وزارة التنمية والموارد البشرية عن إعلان نتيجة الأهلية لمستفيدي الضمان وذلك وفقا للمواعيد المحددة للإعلان عن الأهلية في يوم 27 من كل شهر ميلادي.

وأوضحت الوزارة بأنه بتم شهريا دراسة أهلية المستفيدين بعد استيفاء كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها مع الجهات الأخرى، حيث يتم بشكل عام دراسة الطلبات والأهلية المبدئية في مدة أقصاها 25 يوم من تقديم الطلب.

كما أوضحت بأن الصرف للمستفيدين يكون في مطلع الشهر الميلادي، فيما يتم سحب البيانات ودراسته في 5 الشهر، ويتم فتح أيقونة الاعتراضات والشكاوى في 10 من الشهر الميلادي.

وأكدت الوزارة على أن التسجيل متاح لجميع الأفراد والأسر التي تنطبق عليهم شروط الاستحقاق، ودعت الراغبين في التسجيل إلى الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الضمان الإجتماعي المطور من خلال الموقع والدليل الرسمي الذي أصدرته عبر موقعها على الانترنت.

رقم الدعم الفني للضمان المطور

أوضحت الوزارة بأنه يمكن للمستفيدين الذين يواجهون مشاكل في التسجيل والأهلية التواصل مع الدعم الفني عبر إحدى القنوات التالية:

  • الاتصال على رقم الضمان الموحد 19911.
  • التواصل مع الدعم الفني عبر الرقم 8001222777.

رابط الضمان الاجتماعي المطور عبر منصة الدعم والحماية

أشارت الوزارة بأنه يمكن للمستفيدين الاطلاع على كافة تفاصيل الطلب والاستعلام عن حالة الأهلية عبر منصة الدعم والحماية من خلال الرابط.

إقرأ أيضا:  قوات الدفاع الجوي تتمكن من اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض